ترامب: لم أتراجع عن إقامة الجدار على الحدود الأمريكية مع المكسيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ترامب: لم أتراجع عن إقامة الجدار على الحدود الأمريكية مع المكسيك نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الاثنين، بشدة ما تردد عن تخليه عن فكرة إقامة جدار على الحدود الأمريكية مع المكسيك.

وأكد الرئيس الأمريكي، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نقلتها شبكة (سي إن إن) الإخبارية الأمريكية، أنه لم يتراجع على الإطلاق عن إقامة هذا الجدار العازل على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة كما تردد وسائل الإعلام.

وقال ترامب: "إن بعض أجزاء هذا الجدار سوف ُتبنى من المسلح، غير أن خبراء دوريات الحدود يفضلون أن يكون الجدار شفافا بحيث يمكن لقوات حرس الحدود رؤية ما يحدث على جانبيه .. وهى وجهة نظر تبدو معقولة في رأيي".

تجدر الإشارة إلى أن الخلافات القائمة بين ترامب والديمقراطيين في الكونجرس بسبب تمويل الجدار الحدودي أدت إلى إغلاق جزئي للحكومة الأمريكية دخل يومه العاشر .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب: لم أتراجع عن إقامة الجدار على الحدود الأمريكية مع المكسيك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق