تعرف على رسالة جلبرتو لـ"محمد محمود" لاعب الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على رسالة جلبرتو لـ"محمد محمود" لاعب الأهلي

جلبرتو حرص الأنجولي جلبرتو نجم الأهلي السابق، على مواساة محمد محمود الوافد الجديد للأهلي من وادي دجلة، بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وذلك خلال أول دقائق مشاركاته بصفوف المارد الأحمر أمام سموحة في الدوري الثلاثاء الماضي.

ونشر جلبرتو فيديو على حسابه الشخصي عبر "تويتر" قال فيه:محمد محمود.. أعلم تمامًا أن الإصابة صعبة خاصة في أول مشوارك ولكن عليك العودة قويًا.. لقد وقعت في نفس المشكلة في اول مشواري للأهلي.. وأخبرني البعض أن الإعتزال أفضل قرار في هذه المرحلة ولكنني صمدت وعدت أقوى.. أتمنى لك الشفاء العاجل والعودة بقوة لصفوف الأهلي.

الجدير بالذكر أن جلبرتو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الأهلي والذي قاده إلى الفوز بالنهائي الافريقي والمشاركة بمونديال الأندية، كما انه شديد الولاء ويظهر ذلك في كرم ضيافته لبعثة الأهلي أثناء وجودهم في أنجولا خلال السنوات السابقة بسبب المشاركة في دوري ابطال افريقيا.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على رسالة جلبرتو لـ"محمد محمود" لاعب الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق