“تواصل” جدول الترم الاول 2019| التيرم الأول في مدارس محافظة الشرقية .. ابتدائي – إعدادي – ثانوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“تواصل” جدول الترم الاول 2019| التيرم الأول في مدارس محافظة الشرقية .. ابتدائي – إعدادي – ثانوي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

ننشر لكم جدول جدول امتحانات منتصف العام للعام الدراسي 2018-2019، والخاص بمحافظة الشرقية، ذات الكثافة الطلابية العالية، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، طبقا لقرارات وزارة التربية والتعليم، وتعليمات السيد وزير التعليم، بنشر جداول امتحانات الطلاب، لجميع المراحل التعليمية ، ابتدائي – إعدادي – ثانوي، بعد إجراء التعديلات الأخيرة عليها، في هذا الموعد، ليتعرف عليها الطلاب ويبدأ مذاكرة نهاية التيرم الأول استعدادا لأداء الامتحانات، والتي تبدأ في نهاية ديسمبر 2018 وتنتهي في حوالي 26 يناير 2019.

جدول امتحانات نصف العام 2019| امتحانات محافظة الشرقية
جدول امتحانات نصف العام 2019| امتحانات محافظة الشرقية

 

وتعتبر محافظة الشرقية من أعلى المحافظات كثافة في أعداد الطلاب من المراحل الدراسية المختلفة، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم جدول امتحانات منتصف العام، وذلك ليستعد الطلاب لأداؤه، على أن يعودوا للدراسة من جديد، في الفصل الدراسي الثاني في 9 يناير 2019.

ومن الهام الإشارة إلى موعد عودة الطلاب من جديد للدراسة بالمدارس، وذلك سيكون في 9 فبراير 2019، وذلك على مستوى جميع مدارس الجمهورية.

وقد تم تحديد موعد الامتحانات في هذا العام في وقت قبل الموعد المحدد من العام الماضي، والتي تتزامن الامتحانات فيه مع أعياد الأخوة المسيحيين، على تنتهي أغلب الامتحانات في الفترة الأولى من يناير.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “تواصل” جدول الترم الاول 2019| التيرم الأول في مدارس محافظة الشرقية .. ابتدائي – إعدادي – ثانوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق