أخبار عاجلة

الآن درجات اولى ثانوي 2019 عبر وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg – نتيجة الصف الاول الثانوي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الآن درجات اولى ثانوي 2019 عبر وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg – نتيجة الصف الاول الثانوي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 25 يناير 2019 .

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس ظهرت الآن في العديد من المدارس بمختلف محافظات الجمهورية، بعدما انتهوا من أداء امتحانات أولى ثانوي أمس الخميس، ومن ضمن المدارس التي أعلنت نتيجة الصف الاول الثانوي رسميا مدرسية أحمد فؤاد بنين بالدقهلية ومدرسة مصطفى فهمي في نفس المحافظة ومدرسة ميت كنانة لالقليوبية فضلاً عن مدرسة تلا الثانوية للبنات في محافظة المنوفية، على أن تظهر النتائج بباقي المدارس خلال ساعات من الآن.

نتيجة الصف الاول الثانوي العام 2019

نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 الترم الأول بالاسم فقط أصبحت متوفرة بعدما انتهت مراكز التصحيح من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بشكل فعلي خلال اساعات الماضية، وسط حالة من التوتر بين الكثير من الطلبة وأولياء الأمور خلال الوقت الجاري.

ظهرت النتيجة رسميًا من هنا.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة أولى ثانوي لن تظهر على الإنترنت مثلما أشارت بعض الأنباء، إنما يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بالدرجات والمجموع الكلي من خلال المدرسة، مضيفًا أن نظام البوكليت سهل أعمال التصحيح والتقدير على القائمين بتلك الأعمال.

نتيجة اولى ثانوي 2019

ومن خلال مؤشرات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 فهي تشهد ارتفاع كبير في مختلف المواد عدا امتحان اللغة العربية الذي شهد انخفاض حاد في الدرجات، حيث أن مادة اللغة العربية هي المادة الوحيدة التي اعتمدت على مجهود الطالب الشخصي وبالتالي فإن مؤشرات ونسب نجاح هذه المادة هي التي تحدد مدى نجاح وفعالية النظام الجديد من عدمه، حيث تراوحت متوسط درجات العربي ما بين 35 و41 درجة من 50 درجة، وبلغت أعلى الدرجات 48 درجة.

نتابع معكم من خلال هذا المقال نتيجة أولى ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة والتي يترقبها آلاف الطلاب والطبالت، بل وتمثل نتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الاول 2019 الشغل الشاغل لهم من أجل معرفة هل سيتم تطبيق نظام الثانوية العامة التراكمي أم ماذا.

نتيجة الصف الاول الثانوي
نتيجة الصف الاول الثانوي
نتيجة الصف الاول الثانوي
نتيجة الصف الاول الثانوي
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

عمل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على اختيار أسئلة تقيس مهرات التفكير العليا في مخلتف المواد، فيما وصف الطلاب نمط الامتحانات بالنمط التعجيزي الغير معتاد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الآن درجات اولى ثانوي 2019 عبر وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg – نتيجة الصف الاول الثانوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق أردوغان: لم يعزني أحد من الخارج في مقتل 20 شخصًا على الحدود السورية
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب