أخبار عاجلة
كوكي يرد على إشارة رونالدو لجماهير أتليتكو -
-

"الصباح 1" و"اليرموك 4" تدريبات مصرية كويتية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الصباح 1" و"اليرموك 4" تدريبات مصرية كويتية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

"الصباح 1" و"اليرموك 4" تدريبات مصرية كويتية
طلعات جوية هجومية ودفاعية وتدريب علي الاستطلاع ومواجهة التحديات
هشام عبد الحفيظ نشر في الجمهورية يوم 01 - 02 - 2019

انطلقت بالتزامن فعاليات التدريبات المشتركة "الصباح 1. اليرموك 4" بين عناصر من القوات المسلحة المصرية والكويتية والتي تستمر لعدة أيام بالكويت الشقيقة حيث وصلت عناصر من القوات الجوية والبحرية وقوات الدفاع الجوي والقوات الخاصة المصرية عبر المنافذ البحرية والجوية الكويتية.
تشمل فعاليات التدريب "الصباح 1" عقد المحاضرات النظرية والعملية ومؤتمرات ما قبل الإبحار وتنسيق الجهود لتنفيذ الأنشطة التدريبية المخططة والتي تتضمن تنفيذ عمليات مشتركة بالتعاون بين عناصر القوات الجوية والبحرية وقوات الدفاع الجوي والقوات الخاصة.
كما تشتمل أنشطة التدريب الجوي المصري الكويتي "اليرموك 4" التدريب علي تنفيذ عدد من الطلعات الجوية الهجومية والدفاعية علي الأهداف الحيوية لتعزيز القدرة علي إدارة أعمال قتال جوية مشتركة باستخدام التشكيلات الجوية للجانبين. حيث بدأ التدريب بتوحيد المفاهيم العملياتية بين الطيارين والأطقم الجوية المشاركة بما يساهم في صقل المهارات والوصول إلي أنسب أساليب التعاون المشترك بين الجانبين وكذلك التدريب علي أعمال الاستطلاع الجوي للأهداف المعادية وتنفيذ عدة تشكيلات جوية مختلفة.
جدير بالذكر أن تدريب "الصباح 1" ينفذ لأول مرة بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة كما ينفذ التدريب الجوي المصري الكويتي المشترك "اليرموك 4" بالتبادل بين القوات الجوية المصرية والكويتية بما يساهم في دعم أواصر علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين لمواجهة جميع التحديات المشتركة التي قد تتعرض لها المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الصباح 1" و"اليرموك 4" تدريبات مصرية كويتية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الحريري يتسلم رسالة تهنئة من الملك سلمان بمناسبة تشكيل الحكومة
التالى أوسيتيا الجنوبية: لا نأخذ تصريحات المعارضة الفنزويلية بسحب اعترافها بنا على محمل الجد