أخبار عاجلة
استمرار توافد المواطنين بلجان الغردقة -
الصدر يصف السيسي بـ"المتسلط" -

مصرع جنين بعد إصابة والدته بطلق ناري في حفل عرس

مصرع جنين بعد إصابة والدته بطلق ناري في حفل عرس
مصرع جنين بعد إصابة والدته بطلق ناري في حفل عرس

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مصرع جنين بعد إصابة والدته بطلق ناري في حفل عرس نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

أصيبت ربة منزل بطلق ناري، استقر في بطنها ما أدى إلى وفاة جنينها، مساء الخميس، خلال حضورها حفل عرس لأحد أقاربها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم ثان بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعى، بوصول"م. ع" 20 عامًا، ربه منزل، مقيمه دائرة مركز شرطة شبين القناطر، مصابة بطلق ناري، أعلى البطن وتم حجزها، إثر ادعاء إصابة في عرس.

على الفور انتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضي، رئيس المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة، ثم انتقلا لمستشفى بنها الجامعي، لإجراء التحريات واستجواب الشهود حول أسباب الواقعة. وبإجراء الكشف الطبي، على "م. ع" 20 عامًا، ربه منزل، تبين أن الرصاصة استقرت في جسم الجنين،

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع جنين بعد إصابة والدته بطلق ناري في حفل عرس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق صحيفة سعودية تعلن هروب قيادات حوثية من اليمن .. وقيادي بارز في المليشيات يدلي بهذا الاعتراف الخطير .. شاهد ماذا قال؟
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة