أخبار عاجلة
مفتي الجمهورية يدين تفجيرات سريلانكا اليوم -

محمد بن زايد يرحب بزيارة الطيب وبابا الفاتيكان لأبو ظبى

محمد بن زايد يرحب بزيارة الطيب وبابا الفاتيكان لأبو ظبى
محمد بن زايد يرحب بزيارة الطيب وبابا الفاتيكان لأبو ظبى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد بن زايد يرحب بزيارة الطيب وبابا الفاتيكان لأبو ظبى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

محمد بن زايد يرحب بزيارة الطيب وبابا الفاتيكان لأبو ظبى
شريف أحمد شفيق نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

جدد الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ترحيبه بزيارة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان إلى أبو ظبى بعد غد، وهى الزيارة التى ستجمعه مع فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ووصفه فى تغريدة على «تويتر» أمس بأنه «رجل السلام والمحبة».
وأضاف «نتطلع للقاء الأخوة الإنسانية التاريخى الذى سيجمعه فى أبوظبى مع فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.. يحدونا الأمل ويملؤنا التفاؤل بأن تنعم الشعوب والأجيال بالأمن والسلام».
ومن جهته،وصف البابا فرانسيس زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة والتى ستستمر ثلاثة أيام بأنها تمثل «صفحة جديدة فى تاريخ العلاقات بين الأديان» .
وقال فى رسالة وجهها أمس إلى شعب الإمارات: «سعيد لتمكّنى من زيارة بلدكم،كى نكتب صفحة جديدة من تاريخ العلاقات بين الأديان، نؤكّد فيها أنّنا إخوة حتّى وإن كنّا مختلفين»
ولفت الى أن تنظيم حوار الأديان خلال الزيارة يعكس «الشجاعة والعزم فى التأكيد على أن الإيمان يجمع ولا يفرّق، وأنه يقرّبنا حتّى فى الاختلاف، ويبعدنا عن العداء والجفاء».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد بن زايد يرحب بزيارة الطيب وبابا الفاتيكان لأبو ظبى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق بالفيديو- “سلاح سرّي” إستُخدم لإخماد حريق كاتدرائيّة نوتردام… ما هو؟!
التالى الديهي: السيسي الوحيد القادر على إثناء ترامب عن قرارته الخاطئة (فيديو)