أخبار عاجلة

أوكرانيا تفرج عن قائد سفينة روسية محتجز لديها منذ عام

أوكرانيا تفرج عن قائد سفينة روسية محتجز لديها منذ عام
أوكرانيا تفرج عن قائد سفينة روسية محتجز لديها منذ عام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أوكرانيا تفرج عن قائد سفينة روسية محتجز لديها منذ عام من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

أوكرانيا تفرج عن قائد سفينة روسية محتجز لديها منذ عام
كييف أ ش أ نشر في اليوم السابع يوم 11 - 02 - 2019

أطلقت أوكرانيا، سراح قائد سفينة "نورد" الروسية فلاديمير جوربينكو الذى احتجزته منذ عام تقريبا، ليتمكن من العودة للقرم بجواز سفر روسى.
وقال جوربينكو- حسبما نقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم الاثنين- أن " العقدة الكاملة كانت تكمن بوجوب أن أعود بجواز سفر أوكرانى، لكنى عدت إلى الوطن بجواز سفر روسى، دون أن يحدد تاريخ عودته إلى شبه جزيرة القرم"، موضحا أن السفينة الروسية -التى كان هو قبطانها- ظلت فى المياه الأوكرانية، وليس هناك أمل كبير فى عودتها، مع أنه يعتزم الاستمرار فى عمليات صيد الأسماك.
وأضاف أنه لم يقاوم هو وطاقمه بعد الاستيلاء على السفينة من جانب حرس الحدود الأوكرانيين، لتأكده من أنه وطاقم سفينته لم ينتهكوا القوانين، مضيفا: "أديت بأمانة واجبات قبطان السفينة، وقمت بعمليات الصيد بإذن، وأنا على علم بقواعد الصيد، لأنى أمارس هذه المهنة منذ زمن، وكانت لدى كل التصاريح لصيد الأسماك على متن السفينة فى المنطقة المسموح لى بالصيد فيها".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أوكرانيا تفرج عن قائد سفينة روسية محتجز لديها منذ عام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الأهلي يتفوق على سبورتنج بدوري شباب السلة
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة