أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة بشأن الإخوانى المصرى المرحل من تركيا إلى مصر

تفاصيل جديدة بشأن الإخوانى المصرى المرحل من تركيا إلى مصر
تفاصيل جديدة بشأن الإخوانى المصرى المرحل من تركيا إلى مصر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل جديدة بشأن الإخوانى المصرى المرحل من تركيا إلى مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

تفاصيل جديدة بشأن الإخوانى المصرى المرحل من تركيا إلى مصر
الأسبوع أونلاين نشر في الأسبوع أونلاين يوم 11 - 02 - 2019

في ظل الظروف الغامضة التي تم ترحيل الشاب المصري الإخواني من تركيا لمصر منذ عدة أيام فقد كشفت تقارير ومصادر داخل تركيا أن تركيا وقيادات جماعة الإخوان المسلمين كانوا على علم بقدوم هذا الشاب من العاصمة الصومالية مقديشو إلى إسطنبول.
واتفقت قيادات الجماعة على تسليم الشاب للسلطات المصرية حتى لا تتهم الجماعة وتركيا بإيواء عناصر إرهابية خاصة بعد انتشار معلومات عن أن الشاب قد تلقى تدريبات في الصومال وسوريا وسبق وانضم لداعش وهو ما كانت تخشاه الجماعة من ملاحقات دولية وسياسية واتهام تركيا بالتستر عليه.
وهو ما أثار موجة غضب عارمة داخل صفوف الجماعة وخاصة الشباب بعد تخلي قيادات الجماعة عن الشاب المصري الذي تم ترحيله ويدعى محمد عبد الحفيظ واتهم بعض الشباب قيادات الجماعة الإخوانية بأنهم أصبحوا ينشغلون بمصالحهم وكيف يجلبون المال، وأن الجماعة قد تخلت عن الشاب الذي سافر من الصومال إلى تركيا مع زوجته وطفله لتأكده أن تركيا سوف تحتضنه خاصة بعلم قيادات الجماعة أنه متورط في المشاركة باغتيال النائب هشام بركات في مصر وأن السلطات المصرية تترقب وصوله.
ولكي يحتوي قادة الجماعة ثورة وغضب شبابهم من الإخوان في تركيا أصدرت بعض قيادات الجماعة في تركيا احتواء للأزمة قراراً بالتكفل بزوجة وابن الشاب المصري الذي تم ترحيله وتوفير الإقامة لهم والعمل لزوجته، فيما صرح مدحت الحداد أحد قيادات الجماعة للشباب الإخوان الغاضبين أن الوقت لم يساعدهم في إنقاذ الشاب والتراجع عن ترحيله مشيراً إلى أن سرعة ترحيل الشاب لم تعطهم الوقت للتحدث مع السلطات التركية ومنع ترحيله بصفته واحداً من شبابهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل جديدة بشأن الإخوانى المصرى المرحل من تركيا إلى مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق «مقاول محتال» يعرض شقق 45 مواطنًا للبيع في المزاد ويغادر المملكة
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة