أخبار عاجلة
"مسار إجباري" في الكويت -
"مسار إجباري" في الكويت -
صور أوض نوم 2019 على الطراز الأوروبي -
صور أوض نوم 2019 على الطراز الأوروبي -

نتانياهو: مزاعم الكسب غير المشروع حملة مغرضة للإطاحة بي

القدس: صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الخميس أن "مزاعم الكسب غير المشروع هي حملة مغرضة من المعارضة للإطاحة بي"، بعد قرار النائب العام توجيه لائحة اتهام ضده. 

تحدث نتانياهو في بيان متلفز بعد ساعات من إعلان النائب العام، وقال إنه يعتزم تولي رئاسة الحكومة لفترة طويلة "على الرغم من هذه المزاعم"، في حين تجري انتخابات الكنيست في التاسع من إبريل.

وقال نتانياهو إن "اليسار يعرف أنه بفضل إنجازاتنا فإنه ببساطة لا يستطيع ضربنا في صناديق الاقتراع، وبالتالي فإنهم يقومون على مدى ثلاث سنوات باضطهاد سياسي ضدنا. حملة مطاردة لم يسبق لها مثيل بهدف وحيد هو إسقاط الحكومة اليمينية تحت قيادتي، وإيصال السلطة إلى حزب لبيد وغانتس اليساري. الذي سيحظى بدعم الأحزاب العربية".

أضاف "وظفوا صحافة متسلطة لا تقاوم، وهدفهم إثارة الراي العام ضدي". وأعلن النائب العام الإسرائيلي الخميس انه قرر توجيه لائحة اتهام بحق  نتانياهو تتضمن تلقي الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة. واتهم نتانياهو اثنين من مسؤولي النيابة بالتحريض ضده وقال "في النهاية فان النائب العام هو من لحم ودم".
 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتانياهو: مزاعم الكسب غير المشروع حملة مغرضة للإطاحة بي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : إيلاف

السابق فشل القمة الأميركية-الكورية الشمالية في التوصل إلى اتفاق
التالى منظمة العفو الدولية تدعو قوات الأمن الجزائرية إلى ضبط النفس