أخبار عاجلة
أحمد علي: طردي في لقاء بيراميدز "ظلم" -

قرار وشيك للنائب العام الإسرائيلى ضد نيتانياهو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قرار وشيك للنائب العام الإسرائيلى ضد نيتانياهو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

قرار وشيك للنائب العام الإسرائيلى ضد نيتانياهو
أ ف نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن أن النائب العام أفيشاى ماندلبليت سيصدر خلال ساعات إعلانا حول اتهام رئيس الوزراء بنيامين نيتانياهو، فى إطار التحقيقات بالفساد التى تستهدفه فى أوج الحملة الانتخابية.وعمليا، وبموجب القانون، يفترض أن يعبر النائب العام عن رغبته فى الاستماع لرئيس الوزراء قبل اتهامه رسميا، فى الوقت الذى يؤكد فيه رئيس الوزراء الإسرائيلى براءته فى ثلاث قضايا فساد.
وفى حال ثبوت الاتهامات، لن يتم قبل عدة أشهر، أى أن نيتانياهو -69 عاما- الذى ترشح لولاية خامسة بعد نحو 13 عاما فى السلطة لن يتهم قبل الانتخابات المبكرة التى ستجرى فى 9 أبريل المقبل. كما أنه ليس ملزما قانونيا بتقديم استقالته إذا اتهم بعد عودته إلى منصبه لولاية جديدة، لكن إعلان النائب العام المنتظر منذ أسابيع، يتوقع أن يغير المعطيات لانتخابات تبدو نتائجها غير مؤكدة وتهدد الحكم الطويل لنيتانياهو. ويوصف «الملف 4000» الذى أطلقه المحققون على واحدة من القضايا بأنه الأخطر عليه.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قرار وشيك للنائب العام الإسرائيلى ضد نيتانياهو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق قائمة عادل ناصر تفوز بمقاعد مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية
التالى هاني رمزي: تجربة غينيا اليوم مهمة لاستكمال أهدافنا في الأمم الإفريقية