أخبار عاجلة

خلال لقائهم الوزير شريف سيف الدين رئيس الهيئة..

خلال لقائهم الوزير شريف سيف الدين رئيس الهيئة..
خلال لقائهم الوزير شريف سيف الدين رئيس الهيئة..

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خلال لقائهم الوزير شريف سيف الدين رئيس الهيئة.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

خلال لقائهم الوزير شريف سيف الدين رئيس الهيئة..
المجلس الاستشارى لمكافحة الفساد بالاتحاد الإفريقى يشيد بجهود الرقابة الإدارية
طه جبريل نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

استقبل اللواء أركان حرب شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية وفدا من أعضاء المجلس الاستشارى لمكافحة الفساد بالاتحاد الإفريقي، وأعرب الوزير سيف الدين عن سعادته بالتعاون المشترك الذى يجمع بين هيئة الرقابة الإدارية والمجلس الاستشارى الإفريقى لتوحيد الرؤى والمفاهيم وتنمية المهارات والاستفادة من تبادل الخبرات، خاصة أن الفساد يشهد تطورا وتنوعا سريعا مما استوجب مضاعفة الجهود المبذولة لتطوير آليات المكافحة وإنشاء الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد لتكون متخصصة فى تنمية المهارات وإعداد البحوث على أساس علمى بالتعاون مع أجهزة إنفاذ القانون وبعض الأكاديميات العربية .
وأشار رئيس هيئة الرقابة الإدارية إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال انعقاد منتدى أفريقيا 2018 بمدينة شرم الشيخ سبتمبر الماضى قام بتفعيل دور الأكاديمية وتقديم 250 منحة تدريبية للدول الإفريقية خلال العام الحالي.
ومن جانبهم قدم أعضاء المجلس الاستشارى الشكر لهيئة الرقابة الإدارية وأثنوا على الجهود التى تبذلها مصر فى مجال مكافحة الفساد، وما توفره الأكاديمية من احتياجات للقارة الإفريقية، خاصة أن الفساد يشكل تحديا كبيرا ويقوم بشل حركة تنمية أفريقيا ، مشيرين الى ان الحضارة المصرية لها قوة يجب الفخر بها، راجين أن تتحول الأكاديمية من المستوى المحلى الى المستوى الإفريقى والدولى لتخدم جميع دول القارة الإفريقية.
جاء اللقاء عقب إنهاء أعضاء المجلس فعاليات البرنامج التدريبى الخاص المشترك بين البنك الإفريقى للتنمية وهيئة الرقابة الإدارية الذى عقد بمقر الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد خلال الفترة من 24 وحتى 28 فبراير 2019 حول التعريف بجهود الهيئة فى مجال مكافحة الفساد وسبل منعه والوقاية منه ودعم الحوكمة وتعزيز قيم النزاهة والشفافية ، ويعد البرنامج استكمالا لخطوات التعاون المشترك بين مصر والدول الإفريقية فى مجال مكافحة الفساد وسبل منعه .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خلال لقائهم الوزير شريف سيف الدين رئيس الهيئة.. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق أمين عام التعاون الإسلامي: الإسلام حضارة خالدة أنارت العالم
التالى الجيش الليبي يصيب "درون تركية" استهدفت أحياء سكنية