أخبار عاجلة
الولايات المتحدة تهدد بضرب سوريا -
بدء الاجتماع الاسبوعي للحكومة -

جيش الاحتلال يشن عدة غارات جوية على قطاع غزة رداً على صاروخين أطلقا على تل أبيب

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جيش الاحتلال يشن عدة غارات جوية على قطاع غزة رداً على صاروخين أطلقا على تل أبيب نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات جوية على قطاع غزة اليوم الجمعة، وذلك رداً على صاروخين قال جيش الاحتلال إنهما أطلقا مساء أمس الخميس على تل أبيب من داخل القطاع. وذكرت مصادر أن الغارات استهدفت عدداً من المباني والمقرات التابعة لحركة حماس، حيث سُمع دوي انفجارات قوية في عدة مناطق، غير إنه لم تتم الإشارة إلى وقوع شهداء أو جرحى وسط الفلسطينيين، مبينة أن “حماس” أخلت مواقعها احترازياً تجنباً لأي هجوم عليها.

ويأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه حركتا “حماس” و”الجهاد الإسلامي” إطلاقهما أي صواريخ على دولة الاحتلال. وانطلقت صفارات الإنذار مساء الخميس في تل أبيب وفي مناطق قرب الحدود مع غزة، وسادت حالة من الخوف والتوتر وسط الإسرائيليين، وطلبت السلطات من السكان في شمال تل أبيب الدخول إلى الملاجئ تحسباً لأي إطلاق لصواريخ أخرى. وفيما قالت وزارة خارجية الاحتلال إن قوات الدفاع الجوي اعترضت أحد الصاروخين أمس، نفى جيش الاحتلال  إسقاطه أي صواريخ.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جيش الاحتلال يشن عدة غارات جوية على قطاع غزة رداً على صاروخين أطلقا على تل أبيب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق مصنعو الدفاتر.. نغطي الحاجيات الوطنية
التالى المغرب اليوم/ رئيس المجلس الرياضي العربي يهنئ الإتحاد العربي للصحافة الرياضية