أخبار عاجلة

الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام الساورة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام الساورة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا
الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام الساورة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

 أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري والذي عقد، اليوم الجمعة، عن ارتداء الأهلي زيّه التقليدي المكوّن من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأسود بالكامل، في حين يرتدي الفريق الجزائري الزي الأصفر والجوارب الخضراء، على أن يرتدي حارسه الطاقم الأزرق بالكامل، على أن يتم حضور الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.

ويلتقي الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد الاجتماع الفني الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية للمباراة، من بينها ترتيبات وصول وخروج اللاعبين قبل وبعد المباراة.

حضر الاجتماع من جانب الفريق الأهلي: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، بالإضافة إلى مسئولي نادي شبيبة الساورة الجزائري، وكذلك طاقم التحكيم ومنسق ومراقب المباراة، في حضور مسئولي مديرية أمن الإسكندرية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام الساورة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

السابق هيكل عظمي يستنفر مصالح الدرك الملكي في إقليم سيدي إفني
التالى لجنة الدوما الخارجية: يجب التحضير لتدابير رد روسية على العقوبات الأميركية