أخبار عاجلة
تلفزيون فلسطيني يقدِّم أوبريت "القدس عربية" -
القبض علي عاطلين قتلا صاحب جراج بشبرا -

أقول لكم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أقول لكم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

أقول لكم
أحمد الشامي
الجمهورية نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

قبل التفويض ورفض التعويض. وأصر علي القصاص من الخونة الذين قتلوا شبابنا في الشوارع. لم يسع يوماً للدخول في مغامرات خارجية غير محسوبة. حافظ علي بلده من السقوط أمام طوفان الإرهاب في وقت انهارت فيه دول كبري صاحبة حضارات مرموقة. يحرص منذ أن وصل إلي سدة الحكم في مصر علي أن ينشيء مدناً جديدة ويقيم مشروعات في كل محافظاتها. هكذا ثبت الرئيس عبدالفتاح السيسي. أركان حكمه. إذ أظهر ما تحقق علي أرضنا الطيبة وفي 13 مدينة جديدة من بينها العاصمة الإدارية الجديدة وأنفاق قناة السويس عن إنجازات تفوق الخيال.
لقد تعرض أبناء وطني للكثير من المحن وخاضوا الحروب لكنهم ظلوا يتحدون الظروف الصعبة بكبرياء وقلوب صلدة في وجه المعتدين. حتي جاء مصاصو الدماء تجار الدين الذين انكشفت نواياهم السيئة فنالوا الجزاء الرادع. لكنهم لا يتوقفون عن مؤامراتهم لإسقاط مصر. محاولين إطلاق إشاعات وشعارات عبر قنواتهم التليفزيونية. معتقدين أن الزمن من الممكن أن يعود إلي الوراء ويصدقهم الشعب.
وأقول لكم. إنه علي الرغم مما تحقق من إنجازات علي أرض الواقع. إلا أن الطريق لايزال طويلاً ويحتاج إلي سواعد أبناء الشعب كافة لتحقيق أهدافه في أسرع وقت ممكن لبناء دولة جديدة قوية. لكن المهم ألا ينساق خلف كارهي الوطن الذين يروجون الشائعات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أقول لكم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق أخبار فلسطين "الأقساط الشهرية" كابوس يؤرق سكان مدينة حمد.. هل يستجيب الأمير؟!
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة