تاريخ إستثنائي على حساب ريال مدريد !

تاريخ إستثنائي على حساب ريال مدريد !
تاريخ إستثنائي على حساب ريال مدريد !

تاريخ إستثنائي على حساب ريال مدريد !

 

موسم صعب وإستثنائي يعيشه ريال مدريد الإسباني في ظل تتالي نتائجه السلبية وتعدد نكاساته المحلية والأوروبية في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا جعله يخسر جميع ألقابه.

أقرأ / ي : محمد صلاح يرد الإعتبار ويسعد الريدز !

ويبدو أن الريال لم يخسر الألقاب فقط، بل خسر مكانته وزعامته التي بدأت تتزعزع من لقاء على أخر، حيث نجح مهاجم هويسكا  هيرنانديز في تسجيل هدف إستثنائي كتب به تاريخا غير مسبوق على حساب ريال مدريد.

وأصبح اللاعب الكولومبي خامس لاعب يسجل هدفاً في مرمى كل من برشلونة وريال مدريد قبل بلوغه سن 20 عاماً ، بعد خوسيه إراراغوري وأدروفر وبادينيس وسيرجيو أجويرو.

تاريخ مميز كتبه اللاعب الكولومبي الذي سيجد متابعة استثنائية عبر صحف بلاده إضافة إلى الصحف العالمية التي بدأت تتغنى بهذا الحدث للاعب صاعد بات محل متابعة من عديد الفرق الكبرى.

أقرأ / ي أيضا : الترجي يسعى لمصالحة جماهيره في سوبر الدوحة

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تاريخ إستثنائي على حساب ريال مدريد ! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الساعه 25

السابق تفاصيل اجتماع مجلس الوزراء.. مدبولي: تنفيذ مبادرة الرئيس "حياة كريمة" مطلع العام المالي الجديد.. اجتهدنا في وقت قصير للاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية.. وتكليفات بمتابعة توافر السلع وضبط الأسعار
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر