أخبار عاجلة
صورة نادرة لميسي وزوجته في طفولتهما -
ترتيب الأفلام بشباك التذاكر الأمريكي -

السيسي يوجه بعلاج الطفلة حنين على نفقة الدولة

السيسي يوجه بعلاج الطفلة حنين على نفقة الدولة
السيسي يوجه بعلاج الطفلة حنين على نفقة الدولة
أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بعلاج الطفلة حنين محمد عبدالعزيز، بالصف الأول الإعدادي - والتي تعاني من غيبوبة تامة - على نفقة الدولة، مع توفير كافة الرعاية الطبية اللازمة لها.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزارة - في بيان اليوم الثلاثاء - "إن الطفلة حضرت برفقة أهلها إلى قسم الطوارئ بمستشفى حميات العباسية، السبت الماضي، حيث تعاني من ضعف بعضلات الساقين والذراع واحتقان بالحلق وارتفاع شديد في درجة الحرارة، وتم عمل الكشف المبدئي بالطوارئ وعمل الفحوصات اللازمة".

وأشار إلى حجز الطفلة بالرعاية المركزة ووضعها على جهاز تنفس صناعي، واستكمال إجراء التحاليل والفحوصات التي أظهرت إصابتها بمرض "متلازمة جيليان باريه"، وتم على الفور البدء في إعطائها العلاج اللازم، مضيفًا أنها مازالت موجودة تحت العلاج والملاحظة بمستشفى حميات العباسية.
وأوضح أن وزيرة الصحة وجهت رئيس هيئة التأمين الصحي، بتوفير أدوية المناعة اللازمة للطفلة على نفقة التأمين الصحي، كما وجهت بنقل الطفلة صباح باكر إلى مستشفى معهد ناصر، لاستكمال تلقي العلاج والرعاية اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي يوجه بعلاج الطفلة حنين على نفقة الدولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق المغرب اليوم/ نقطة نظام.. “فزاعة” التدخل الأجنبي في الجزائر
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة