أخبار عاجلة
ماجد يعلق على فوز النصر -
ماذا قال ميتشو عن مفاوضات النادي الأهلى؟ -
ولي عهد النرويج يزور مسجدا تعرض لإطلاق نار -

الامارات: 110 يشاركون في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالشارقة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
110 يشاركون في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالشارقة من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

الشارقة 24:
تقاطر 110 متسابقين للمشاركة في مسابقة حفظ القرآن الكريم ضمن فئات سباق الأندية للثقافة والفنون في دورتها الثامنة والتي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي.

وبدأت الاختبارات الخاصة بالمسابقة وتنظيم التصفيات النهائية للمتقدمين في مسابقة القرآن الكريم في 3 مواقع لتحكيم المشاركين توزعت في كل من المنطقة الوسطى بمقر نادي مليحة الثقافي الرياضي للمرشحين لخوض منافسات المسابقة من أندية ومراكز المنطقة الوسطى وفي المنطقة الشرقية بمقر نادي دبا الحصن الثقافي الرياضي للمرشحين لخوض منافسات المسابقة من أندية ومراكز المنطقة الشرقية وفي مدينة الشارقة وضواحيها للمرشحين من أندية ومراكز المدينة ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي.

وباشرت لجان التحكيم التي تم تشكيلها من كل من فضيلة الشيخ يوسف الحوسني مدير مدرسة تريم عمران تريم للتعليم الثانوي وعضوية جمعة العلوش مدرس التربية الإسلامية بمدرسة المجد النموذجية ومحمد جاسر المحاشي مدرس التربية الإسلامية بمدرسة منارة الشارقة، حيث قدم المشاركون أروع التلاوات من خلال حفظهم لآيات القرآن الكريم بجانب تمكنهم من الحفظ والتلاوة والتي أشادت لجان التحكيم في ختام التصفيات بمستويات الأداء من المشاركين.

من جانبه، أكد سعادة مصبح بالعجيد الكتبي رئيس لجنة سباق الأندية للثقافة والفنون بأهمية مسابقة القرآن الكريم والتي تشهد إقبالا كبيرا من قبل منتسبي الأندية والمراكز الشبابية لخوض منافساتها بعد أن استعدوا وحفظوا الآيات القرآنية وأتقنوا أحكام التلاوة، مشيراً إلى حرص اللجنة بمتابعة مستمرة من مجلس الشارقة الرياضي على تعزيز هذه الجهود ودور المشاركين في حفظ القرآن الكريم والتي تأتي في طليعة أهداف السباق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: 110 يشاركون في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالشارقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

السابق "القرش الأبيض" يجبر أمريكا على إغلاق 60 شاطئًا بالساحل الشرقي
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي