أخبار عاجلة
صورة نادرة لميسي وزوجته في طفولتهما -
ترتيب الأفلام بشباك التذاكر الأمريكي -

وزير خارجية الصومال: الدول العربية ستظل شريكًا استراتيجيًا لروسيا

وزير خارجية الصومال: الدول العربية ستظل شريكًا استراتيجيًا لروسيا
وزير خارجية الصومال: الدول العربية ستظل شريكًا استراتيجيًا لروسيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير خارجية الصومال: الدول العربية ستظل شريكًا استراتيجيًا لروسيا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

أكد وزير خارجية الصومال أحمد عيسى عوض أن الدول العربية كانت وستظل شريكا استراتيجيا لروسيا، منوها بأهمية منتدى التعاون الروسي العربي لتعزيز التعاون في كافة المجالات.

وقال عوض - في كلمته خلال أعمال الدورة الخامسة لمنتدى التعاون الروسي العربي بموسكو اليوم /الثلاثاء/ - "إن إيجاد حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية يشكل المصلحة العليا لجميع الدول العربية، مشددا على

أن الحل السياسي هو الحل الوحيد للأزمة السورية".
وأعرب عن أسفه للتطورات الحالية في ليبيا، مضيفا أنه لا بديل عن الحوار لحل الأزمة.. موضحا أن الدورة الحالية للمنتدي ستناقش الوضع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والقضايا التي تعرقل استقرار المنطقة، مع التركيز على القضية الفلسطينية والأزمة
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
السورية والوضع في اليمن وليبيا ومكافحة الإرهاب.
وكان وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف قد افتتح، في وقت سابق اليوم، أعمال المنتدى، مؤكدا أن بلاده ترفض الإملاءات الخارجية على دول المنطقة ومحاولات التدخل في شئونها، مشيرا إلى أن موسكو ترى ضرورة إحلال الاستقرار وخلق الظروف الملائمة للتنمية في بلدان المنطقة والحفاظ على سيادتها.. ونوه بأن الدورة الحالية للمنتدى تعد مرحلة جديدة من التعاون والشراكة بين الجانبين، موضحا أنه سيتم مناقشة واعتماد خطة التعاون للسنوات القادمة.
 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير خارجية الصومال: الدول العربية ستظل شريكًا استراتيجيًا لروسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق دعوة لقمة سياسية عراقية عاجلة لبحث التصعيد الاميركي ومواجهة الفساد والفيضانات
التالى ضبط عاطل لانتحاله صفة صحفي واستيلائة على مبالغ مالية من المواطنين