أخبار عاجلة
ساري يكشف سبب رحيله عن تشيلسي -

ضبط عاطل لانتحاله صفة صحفي واستيلائة على مبالغ مالية من المواطنين

الثلاثاء 16 ابريل 2019 | 10:40

ألقى ضباط مباحث الجيزة القبض على عاطل هارب من تنفيذ حكم لانتحاله صفة صحفي واستيلائه على مبالغ مالية من المواطنين.

وردت معلومات أكدتها التحريات لمدير وضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع مفاداها قيام ع م، 25 سنة، صاحب شركة ومقيم بدائرة مركز البدرشين السابق اتهامه في قضية نصب والمحكوم عليه في عدد 5 قضايا ( تبديد – إيصال امانة – نصب ) بإجمالى مدة حبس 7 سنوات آخرهم (نصب) بالحبس سنة.

ينتحل شخصية رئيس مجلس إدارة جريدة بقصد النصب والاحتيال على الشباب راغبي العمل داخل البلاد وإيهامهم بقدرة على تعيينهم بوظائف بالشركات الكبرى والفنادق والمصانع على خلاف الحقيقة والاستيلاء كلا منهم على مبلغ 350 جنيه نظير استمارة شغل وظيفة ودأب على اصطياد ضحاياه عن طريق شبكة الإنترنت وأنه يتخذ من مكتب مستأجر بالعقار دائرة قسم شرطة الأهرام وكراً لمزاولة نشاطه الآثم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بالمقر المشار إليه وعثر بداخل المكتب على الآتى:

كارنيه مزور يحمل اسم وصورة المتهم مثبت بها أنه رئيس مجلس إدارة جريدة خاصة، و200 كشف خاص ببيانات الشباب راغبى العمل، 175 خطاب ترشيح للوظائف مدون به بيانات ضحاياه بمهور بتوقيعهم، 150 استمارة مدون بها السيرة الذاتية لراغبى العمل، ومبلغ 4000 جنيه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط عاطل لانتحاله صفة صحفي واستيلائة على مبالغ مالية من المواطنين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق صحيفة أمريكية: قطر تدعم رجل القاعدة بـ 120 ألف دولار خلال عام
التالى عــــــــــاجل : أول دولة تعلن رسميًا تبنيها إسقاط الطائرة الأمريكية في الخليج صباح اليوم.. وتكشف تفاصيلها