أخبار عاجلة

سعيدة قراش: رئيس الجمهوريّة لم يتدخّل في تفاصيل وأشغال مؤتمر "نداء تونس" لا من قريب ولا من بعيد ولا عبر أيّ من مستشاريه

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعيدة قراش: رئيس الجمهوريّة لم يتدخّل في تفاصيل وأشغال مؤتمر "نداء تونس" لا من قريب ولا من بعيد ولا عبر أيّ من مستشاريه من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

أوضحت الناطق الرسمي باسم رئاسة    الجمهورية سعيدة قراش اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019 أنّ مشاركة رئيس الجمهورية في مؤتمر حركة نداء تونس اقتصرت على دعوته عموم الندائيين والندائيّات في خطابه الافتتاحي يوم السبت 06 أفريل إلى ضرورة توحيد الصفوف من أجل المحافظة على التوازن السياسي في البلاد وتعزيز مكاسب المرأة وتفعيل دور الشباب في العمل السياسي وتهيئته لتسلّم المشعل.

 

وقالت في تدوينة على صفحتها الرسمية إنّ بقية تفاصيل وأشغال المؤتمر لم يتدخّل فيها رئيس الجمهورية لا من قريب ولا من بعيد ولا عبر أي من مستشاريه، والقائمة الإضافية التي يتمّ نسبتها إليه تمّ اقتراحها قبل انعقاد المؤتمر بأيام في إطار إنفتاح الحزب على الكفاءات والشخصيّات الوطنيّة.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعيدة قراش: رئيس الجمهوريّة لم يتدخّل في تفاصيل وأشغال مؤتمر "نداء تونس" لا من قريب ولا من بعيد ولا عبر أيّ من مستشاريه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

السابق معارض إيراني: الحرس الثوري لا يتلقى الأوامر إلا من المرشد الإيراني
التالى رشاشات وقنابل وعبوات بنزين بحوزة منفذي هجوم زلفى بالسعودية