أخبار عاجلة
ميدو وحكايته مع الخطيب بالهدافين -

نصرالله: إسرائيل ربما تنجح في اغتيالي وتصفية قادة التنظيم

نصرالله: إسرائيل ربما تنجح في اغتيالي وتصفية قادة التنظيم
نصرالله: إسرائيل ربما تنجح في اغتيالي وتصفية قادة التنظيم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نصرالله: إسرائيل ربما تنجح في اغتيالي وتصفية قادة التنظيم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

نصرالله: إسرائيل ربما تنجح في اغتيالي وتصفية قادة التنظيم
على صالح نشر في صدى البلد يوم 21 - 04 - 2019

فجر الأمين العام ل"حزب الله" حسن نصر الله، اليوم الأحد، مفآجأة كبرى حول المصير النهائي للحرب الباردة بين إسرائيل وحزب الله الموالي للتنظيم الإيراني.
ووفقًا لصحيفة "الرأي" الكويتية، كشف نصر الله عن احتمالية نشوب حرب شاملة مع إسرائيل في الصيف المقبل، وشدد نصر الله على قادته بعدم اخفاء الحقيقة ومصارحة المواطنون بالاستعداد لكل الإحتمالات، مؤكدًا أن التنظيم في حالة تأهب قصوى تحسبًا لحرب لبنانية جديدة.
ونقلت الصحيفة عن نصر الله قوله "من المحتمل أن تنجح إسرائيل هذه المرة في اغتيالي واغتيال أبرز قادة التنظيم، ولكنها لن تكون نهاية التنظيم"، مفيدًا بأن التنظيم اتخذ كافة التدابير في حالة غياب القادة الحاليين، معربًا عن ثقته في المجتمع اللبناني.
ووصف نصر الله رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه ليس متردد مثل إيهود اولمرت الذي سبقه، متكهنا بحرب لبنانية جديدة على الاعتاب، بهدف إزالة التهديد المتنامي في الشرق الأوسط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نصرالله: إسرائيل ربما تنجح في اغتيالي وتصفية قادة التنظيم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق سيف الدين الخاوي يغيب عن المنتخب التونسي في "الكان"
التالى “ظهرت”نتيجة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2019| “ظهرت” من خلال البوابة الإلكترونية لنتائج المحافظة