أخبار عاجلة
بايرن يعلن رحيل هوملس وعودته إلى دورتموند -
صور .."ست الدنيا" تبدأ أول لياليها بالسحيمي -
نجوم البريميرليج أكثر شراً من غيرهم لماذا؟ -

ما أهمية الليزر في تبييض الأسنان؟

ما أهمية الليزر في تبييض الأسنان؟
ما أهمية الليزر في تبييض الأسنان؟

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ما أهمية الليزر في تبييض الأسنان؟

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

قال الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان إن علاج تبييض الأسنان باستخدام الليزر هو علاج هدفه تحويل الأسنان الصفراء والرمادية إلى أسنان بيضاء حيث تتراكم على مر السنين ألوان مختلفة على الأسنان نتيجة التدخين، استهلاك مشروبات تحوي كافيين وتناول أغذية تحوي صبغات غذائية.

وقال إن علاج تبييض الأسنان باستخدام الليزر علاج شائع جدا، والكثير من أطباء الأسنان يستعينون به لأنه علاج بسيط، يتم من خلاله وضع مادة بلاستيكية على اللثة لحمايتها، ومن ثم يتم دهن مادة أوكسجينية بتركيز مرتفع على الأسنان، تتغلغل إلى السن بمساعدة جهاز الليزر، وتبقى مادة التبييض على الأسنان بضع دقائق ومن ثم تتم إزالتها. تجدر الإشارة إلى أن العلاج يستغرق قرابة الساعة ولمرة واحدة.

وأكد أن علاج تبييض الأسنان باستخدام الليزر هو علاج من شأنه أن يحسن بشكل ملحوظ من مظهر الفم ولكن لكي يدوم مظهر الفم الجديد، لوقت طويل، علينا المحافظة على الأسنان، أي اتباع نمط غذائي صحي، تنظيف الأسنان واستخدام الخيط الطبي وغسول الفم لضمان إزالة التراكمات والجراثيم عن الأسنان وعلاجها بطريقة منتظمة ومنظمة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ما أهمية الليزر في تبييض الأسنان؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق تعرف على حقيقة إصابة شيماء سيف بـ سرطان الثدي
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر