أخبار عاجلة
قرارات خاصّة بالقطاع الصحي في قابس -
الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريب.. السبت -

رابط التقديم في رياض الأطفال ب مدارس محافظة القاهرة .. سجل بيانات طفلك الآن

رابط التقديم في رياض الأطفال ب مدارس محافظة القاهرة .. سجل بيانات طفلك الآن
رابط التقديم في رياض الأطفال ب مدارس محافظة القاهرة .. سجل بيانات طفلك الآن

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابط التقديم في رياض الأطفال ب مدارس محافظة القاهرة .. سجل بيانات طفلك الآن من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

رابط التقديم في رياض الأطفال ب مدارس محافظة القاهرة .. سجل بيانات طفلك الآن
ياسمين بدوي نشر في صدى البلد يوم 01 - 06 - 2019

خصصت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على موقعها الرسمي، رابطًا للتقديم للتلاميذ الجدد في فصول رياض الأطفال بالمدارس التجريبية والمستقبل للعام الدراسي 2020/2019.
وأوضحت المديرية أن باب التسجيل على الموقع سيظل مفتوحًا خلال الفترة 1-6-2019 وحتي 30-6-2019، وسيغلق الموقع يوم 7-7-2019 ، ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد.
وعن ضوابط التقديم، شددت المديرية، أن التقديم متاح لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات على الموقع الالكتروني للإدارة التعليمية، وأنه لا بد من التزام المدارس بعدم قبول اي ملفات ورقية من ولى الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.
وأوضحت المديرية أن التقديم لولي الأمر ببطاقة الرقم القومى لمحافظة القاهرة فقط محل الإقامة محافظة القاهرة كما أكدت أنه لا بد من التسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة، مشيرةً إلى أنه إذا تم القبول علي الموقع لا بد من طبع استمارة إتمام التسجيل لحين تقديمها إلي المدرسة مع المستندات المطلوبة.
وحذرت المديرية من أنه في حالة ثبوت أى تزوير أو خطأ في البيانات، سيتحمل ولى الأمر المسؤولية القانونية، مع التشديد على ضرورة متابعة النتائج مسئولية ولى الأمر فقط في المدة المحددة، ودفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوما وإلا يعتبر القبول لاغيا ويشطب اسم الطفل من علي الموقع.
وقالت المديرية: يمكن لولي الأمر اختيار مدرسة واحدة للتسجيل للمدارس الرسمية المتميزة ( المستقبل ) ولا تخضع للمربع السكنى، كما يمكن لولي الأمر اختيار تسجيل مدرسة واحدة فقط للمدارس الرسمية لغات ( التجريبية ) حسب المربع السكنى فقط محافظة القاهرة، ويمكن لولي الأمر اختيار التسجيل مرة واحدة لكلًا من مدارس المستقبل و التجريبية معًا وتكون الأولوية في التسكين حسب اختياره أولًا لمدارس المستقبل و يكون التسكين من الأكبر للأصغر سنا.
وأوضحت المديرية أنه سيتم إعلان نتائج القبول بالإدارات التعليمية بعد الانتهاء من أعمال التنسيق
ويمكن لمن يهمه الأمر التقديم من خلال الضغط هنا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رابط التقديم في رياض الأطفال ب مدارس محافظة القاهرة .. سجل بيانات طفلك الآن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق  سامح شكري يبحث مع نظيره الإثيوبي مفاوضات سد النهضة
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر