أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 22/8/2019 في مصر -
مصر تقدم شحنة مساعدات للأشقاء في بوروندي -
امرأة تدخل السجن لسبب غريب جدا لن تتخيله!! -

المغرب اليوم/ الثمن ديالو مليون دولار.. ها سر أخطر بيسي فالعالم

المغرب اليوم/ الثمن ديالو مليون دولار.. ها سر أخطر بيسي فالعالم
المغرب اليوم/ الثمن ديالو مليون دولار.. ها سر أخطر بيسي فالعالم
الثمن ديالو مليون دولار.. ها سر أخطر بيسي فالعالمكود نشر في كود يوم 01 - 06 - 2019شهدت إحدى المزادات في نيويورك، بيع جهاز كمبيوتر محمول، بأكثر من 1.3 مليون دولار، رغم أنه مصاب بست فيروسات خطيرة.ذكر ذلك موقع “بيزنيس إنسيدر” الأمريكي، في تقرير له، الثلاثاء 28 مايو، مشيرا إلى أن الكمبيوتر، نسخة قديمة، ويحوي 6 من أخطر فيروسات المعلوماتية في العالم. A laptop infected with 6 of the most dangerous computer viruses in history was sold at auction to an anonymous buyer for $1.345 million — here's what each virus can do pic.twitter.com/Cs14bsEfrl — Thuru (@ThuruTweets) May 29, 2019 وقال الموقع إنه تم بيعه مقابل 1.345 مليون دولار، مشيرا إلى أنه لا يحتوي على أي ميزة وهو من نوع “نتبوك سامسونغ إن سي 10″، ويعود إلى 2008 ويعمل بنظام تشغيل “ويندوز إكس بي أس بي 3″. ويحتوي الجهاز على فيروسات “أي لوف يو” (2000) و”ماي دوم” (2004) و”سوبيغ” (2003) و”دارك تيكيلا” (2013) و”بلاك إنرجي” (2015) و”وانا كراي” (2017)، بحسب الموقع، الذي أوضح أن تلك الفيروسات الست، تسببت في أضرار تقدر قيمتها المادية ب 95 مليار دولار في العقدين الماضيين.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب اليوم/ الثمن ديالو مليون دولار.. ها سر أخطر بيسي فالعالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مغرس

السابق الشاهد يفوض وزيرا بصلاحياته.. وتعديل على قانون الانتخاب
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي