أخبار عاجلة
ذهبية لسارة بسباس في بطولة إفريقيا للمبارزة -

كاف يدعو لاجتماع طارئ 4 يونيو بعد أحداث نهائي أفريقيا

السبت 01 يونية 2019 | 06:18

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، عقد اجتماع طارئ لمكتبه التنفيذي، يوم الثلاثاء المقبل، للبت في الأحداث التي شهدها إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب "رادس".

ونشر الكاف بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي أكد فيه، أن أحمد أحمد وجه الدعوة إلى أعضاء اللجنة التنفيذية لعقد اجتماع طارئ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 يونيو؛ لبحث الموقف عقب تتويج الترجي والأزمات التي صاحبت اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس بتونس مساء الجمعة.

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، بواسطة لاعبه يوسف البلايلي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كاف يدعو لاجتماع طارئ 4 يونيو بعد أحداث نهائي أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق من بينهم المرشد الإيراني وظريف.. تفاصيل العقوبات الأمريكية الجديدة على طهران
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر