أخبار عاجلة
لا مكان للأطفال على يوتيوب بعد الآن -

اجتماع طارئ للاتحاد المغربي بعد أزمة نهائي أفريقيا

اجتماع طارئ للاتحاد المغربي بعد أزمة نهائي أفريقيا
اجتماع طارئ للاتحاد المغربي بعد أزمة نهائي أفريقيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اجتماع طارئ للاتحاد المغربي بعد أزمة نهائي أفريقيا

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

أعلنت قناة "الرياضية المغربية" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عقد اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص الأحداث التي وقعت في رادس.

وكتبت القناة تغريدة اليوم: "عاجل- اجتماع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم السبت لمناقشة أحداث مباراة الترجي والوداد".

وكشفت إذاعة مغربية النقاب على أن قرار انسحاب الوداد من نهائي دوري أبطال أفريقيا، جاء بتعليمات من فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي، بعدما تواصل هاتفيا مع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد، وطالبه بالانسحاب من اللقاء.

وكانت المباراة توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، بواسطة لاعبه يوسف البلايلي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اجتماع طارئ للاتحاد المغربي بعد أزمة نهائي أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق تعليم كفر الشيخ: بدء التسجيل للالتحاق بالأول الابتدائي
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر