الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمتي مكة

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمتي مكة
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمتي مكة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمتي مكة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمتي مكة
نورهان خفاجي نشر في صدى البلد يوم 01 - 06 - 2019

وصل مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، عائدا إلى أرض الوطن، بعد زيارته إلى المملكة العربية السعودية، التي استغرقت 3 أيام شارك خلالها في كلٍ من القمة العربية الطارئة، والقمة العادية لمنظمة التعاون الإسلامي.
وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مناسك العمرة ، وذلك خلال تواجده في مكة المكرمة، لحضور القمتين العربية والتعاون الإسلامي، فيما التقى هناك عدد من زعماء الدول الدول لبحث تعزيز سبل التعاون بين البلدين.
وألقى الرئيس كلمة بالقمة العربية الطارئة تضمنت رؤية شاملة لمحاور الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة في مواجهة التحديات الراهنة وكذلك سبل تعزيز التشاور والتنسيق بين الدول العربية الشقيقة في هذا الإطار.
وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد قال أن مشاركة الرئيس بالقمتين العربية والإسلامية تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع جميع الدول الأعضاء في المنظمتين بالعالمين العربي والإسلامي، والمساهمة بفعالية في جهود تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية والإسلامية.
وأوضح راضي أن انعقاد القمة الإسلامية ال14 يأتي بالتزامن مع احتفال منظمة التعاون الإسلامي بذكرى مرور نصف قرن على تأسيسها، والتي تمثل الصوت الجماعي للعالم الإسلامي، وتنعقد القمة الحالية تحت شعار "يدًا بيد نحو المستقبل".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمتي مكة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق وكيل الأزهر عن اللقاء المفتوح مع الطلاب الجدد بالجامعة: تقدير واهتمام بهم
التالى تعرف على الفريق الذي يواجه الزمالك وديًا.. اليوم