أخبار عاجلة
بايرن يعلن رحيل هوملس وعودته إلى دورتموند -
صور .."ست الدنيا" تبدأ أول لياليها بالسحيمي -
نجوم البريميرليج أكثر شراً من غيرهم لماذا؟ -

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت
أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

ينشر موقع «الزمان» أهم الأخبار المتوقعة لليوم السبت أول يونيو 2019. 

 

القاهرة.. تنظم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أطول مائدة إفطار جماعي في العالم بطول 3 آلاف متر بموقع العاصمة نفسها؛ لتسجل بذلك الرقم القياسي وتدخل بها موسوعة "جينيس" العالمية، بمشاركة ممثلين من كافة أطياف المجتمع يبلغ عددهم 7 آلاف شخص، وذلك تحت رعاية وحضور اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية بمشاركة مسئولين من مؤسسة "جينيس" العالمية.

القاهرة.. تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، في صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو من جميع ماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، ومن جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها، بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد على أن يتم الصرف من البنوك اعتباراً من غد الأحد، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

سول.. يجتمع قادة النقل الجوي من جميع أنحاء العالم في سول على مدى 3 أيام، لمناقشة سبل الحفاظ على الربحية ومعالجة الرياح المعاكسة التي تواجه شركات الطيران، وذلك في الاجتماع السنوي القادم للاتحاد الدولي للنقل الجوي، بمشاركة 1000 ممثل لـ290 شركة طيران تابعة للاتحاد.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، نظر إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اقتحام السجون المصرية واقتحام الحدود الشرقية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، نظر محاكمة 213 متهمًا من أخطر عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس الإرهابي"، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق تعرف على حقيقة إصابة شيماء سيف بـ سرطان الثدي
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر