أخبار عاجلة
ماجد يعلق على فوز النصر -
ماذا قال ميتشو عن مفاوضات النادي الأهلى؟ -
ولي عهد النرويج يزور مسجدا تعرض لإطلاق نار -

ترامب: جونسون سيكون رئيسًا "ممتازًا" لحكومة بريطانيا

ترامب: جونسون سيكون رئيسًا "ممتازًا" لحكومة بريطانيا
ترامب: جونسون سيكون رئيسًا "ممتازًا" لحكومة بريطانيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ترامب: جونسون سيكون رئيسًا "ممتازًا" لحكومة بريطانيا

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الجمعة، إنّ وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون سيكون رئيسًا "ممتازًا" لحكومة بريطانيا، وذلك قبل يومين من زيارة له إلى المملكة المتّحدة يلتقي خلالها الرئيسة الحاليّة للوزراء تيريزا ماي.

وردًا على سؤال صحيفة "ذي صن" في ما يتعلّق بالمرشّحين لمنصب رئيس الوزراء خلفًا لماي التي تستقيل رسميًا من منصبها في 7 يونيو، اعتبر ترامب أنّ "بوريس سيقوم بعمل جيّد. أعتقد أنّه سيكون ممتازًا".

ويجري ترامب زيارة دولة الى المملكة المتحدة بين الثالث والخامس من يونيو، وفور الإعلان عن هذه الزيارة سارع الناشطون المعادون لسياسة الرئيس الأميركي إلى الدعوة لتظاهرات مناهضة له في العاصمة البريطانية.

وكان قصر باكنغهام أعلن عن الزيارة وأكدها البيت الأبيض.

وخلال زيارة الدولة التي ستكون الأولى لترامب إلى المملكة المتحدة، من المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي الملكة إليزابيث الثانية، كما سيشارك في حفل في بورتسموث، جنوب إنجلترا، لإحياء الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لإنزال الحلفاء في السادس من يونيو 1944، قبل أن يتوجه إلى نورماندي في فرنسا لحضور احتفال آخر.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب: جونسون سيكون رئيسًا "ممتازًا" لحكومة بريطانيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق العراق تضع "قائمة سوداء" للسياسيين بسبب الاعتداء على الصحفيين
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي