أخبار عاجلة
ذهبية لسارة بسباس في بطولة إفريقيا للمبارزة -

اليوم.. بدء التقديم لرياض الأطفال بمدارس القاهرة

اليوم.. بدء التقديم لرياض الأطفال بمدارس القاهرة
اليوم.. بدء التقديم لرياض الأطفال بمدارس القاهرة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اليوم.. بدء التقديم لرياض الأطفال بمدارس القاهرة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

تبدأ مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم السبت، استقبال طلبات التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسىى 2019\2020، للمدارس الرسمية لغات والرسمية المتميزة للغات، ذلك على الموقع الإلكتروني للمديرية، ويستمر التسجيل حتى نهاية الشهر الجاري، ولن يتم النظر في أي طلبات عقب ذلك.

ويتم التقديم من خلال ولي الأمر ببطاقة الرقم القومي، ويجب أن يكون محل الإقامة محافظة القاهرة، وأن يكون التسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة وإذا تم القبول على الموقع لابد من طبع استمارة إتمام التسجيل لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة، ولن تقبل المدارس أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع حتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.

ويتم دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوم وإلا يعد القبول لاغيا ويشطب اسم الطفل من على الموقع، ويمكن لولي الأمر اختيار التسجيل مرة واحدة لكل من مدارس المستقبل والتجريبية معا، وتكون الأولوية في التسكين حسب اختياره ويكون التسكين من الأكبر إلى الأصغر سنا.

لتسجيل الطلبات اضغط هنا

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. بدء التقديم لرياض الأطفال بمدارس القاهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق "المنسق العام": "بيت العائلة" أضحى منارة للوحدة والتآخي ونموذجًا يتحذى به عالميا
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر