أخبار عاجلة
مصادر عبرية: اعتراض صاروخين أُطلقا من غزة -
مقتل 3 مسلحين من طالبان وسط أفغانستان -

تعرف على الجوائز المالية التي تنتظر ليفربول وتوتنهام بنهائي «الأبطال»

تعرف على الجوائز المالية التي تنتظر ليفربول وتوتنهام بنهائي «الأبطال»
تعرف على الجوائز المالية التي تنتظر ليفربول وتوتنهام بنهائي «الأبطال»
يضرب ليفربول الإنجليزي موعدًا مع مواطنه توتنهام، السبت ، في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يكون نهائي إنجليزي خالص.

حقق نادي ليفربول، «ريمونتادا تاريخية» بالفوز على برشلونة بـ4 أهداف نظيفة، على ملعب «آنفيلد» في المباراة التي أقيمت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته لقب الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

برشلونة، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، لم يقدر على مجاراة جحيم ملعب «آنفيلد»، ليستقبل شباكه 4 أهداف قاسية أقصته من الوصول لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.

في المقابل حقق نادي توتنهام هوتسبير، «ريمونتادا تاريخية» بقيادة النجم البرازيلي لوكاس مورا، بالفوزعلى آياكس أمستردام، بنتيجة (3-2) في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي الأبطال.

توتنهام استفاد بقاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين، بعد الهزيمة في لقاء الذهاب بإنجلترا بهدف نظيف، لتصبح النتيجة (3-3)، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري الأبطال ليضرب موعدًا مع مواطنه ليفربول يوم 1 يونيو القادم.

وتنتظر الفائز بالبطولة جوائز مالية كبيرة حيث تصل جوائز البطولة إلى مليار و319 مليون يورو، ويحصل صاحب اللقب إلى 57 مليونا و200 ألف يورو ولكن عليه من أجل ذلك أن يفوز بجميع مبارياته الست في دور المجموعات.

ويحصل كل نادٍ على 12 مليونا و700 ألف يورو مقابل مشاركته فقط في البطولة، أما الجائزة المالية مقابل كل فوز في دور المجموعات: مليون و500 ألف يورو.

وتبقى الجائزة المالية مقابل كل تعادل في دور المجموعات نصف مليون يورو، والجائزة المالية مقابل التأهل لدور الـستة عشر هي: 6 ملايين يورو.

ولم تقف الجوائز المالية عند هذا الحد، فالجائزة المالية مقابل التأهل لدور الثمانية 6 ملايين ونصف المليون يورو، والجائزة المالية مقابل الوصول إلى نصف النهائي7 ملايين ونصف المليون يورو، والجائزة المالية مقابل الوصول إلى النهائي: 11 مليون يورو.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على الجوائز المالية التي تنتظر ليفربول وتوتنهام بنهائي «الأبطال» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق كوتينيو لن يكلف بايرن ميونخ أكثر من 20 مليون يورو
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي