أخبار عاجلة
الإمارات تغيث مستشفيات المناطق المحرّرة -
بوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا -

معلومات خطيرة من زوجة وزير نفط ” داعش ” تكشف عن رأس الأفعى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

معلومات خطيرة من زوجة وزير نفط ” داعش ” تكشف عن رأس الأفعى

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

كشفت صحيفة ” غارديان ” البريطانية عن اعترافات زوجة مسؤول كبير في تنظيم ” داعش ” خلال اعتقالها من قبل السلطات الأمريكية قبل 4 سنوات والتي ساعدت في ملاحقة زعيم التنظيم ابوبكر البغدادي .

وكانت الصحيفة قد اجرت حوار مع ” نسرين أسعد إبراهيم المعروفة بأم سياف ” زوجة الداعشي الملقب بـ “وزير نفط داعش ” والمدعو ” فتحي بن عون بن الجليدي مراد التونسي المعروف بأبي سياف ” .

وعلى الرغم من ان “ام سياف ” “29 ” عام المحكوم عليها بالإعدام ، رفضت الإعتراف في بادئ الأمر إلا انها كشفت بعد ذلك عن معلومات هامة حول تنقلات البغدادي ومخابئه السرية ، كما كشقت عن منزل اختبأ فيه البغدادي عام 2016 وكان من الممكن القبض عليه لولا ان المسؤولين الأمريكيين قرروا الامتناع عن استهداف المنزل .

واعطت السيدة معطيات هامة للإستخبارات الأمريكية حول عائلة البغدادي ، مرجحة انه في العراق حيث انه يشعر بالأمان فيها مقارنةً بسوريا .

كما اكدت انها حضرت خطابات دعائية لـ “البغدادي ” والتقطه مراراً بصفتها زوجة احد اهم القيادات .

وعلى الرغم من اهمية اعترافاتها إلا انها تواجه حكم الإعدام بسبب جرائم وحشية بحق ايزيديات و وموظفة الإغاثية الأمريكية كايلا مولر واغتصابهن من قبل البغدادي ومن المرجح عدم تخفبف الحكم عليها .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معلومات خطيرة من زوجة وزير نفط ” داعش ” تكشف عن رأس الأفعى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

السابق شاهد.. منة فضالي تمارس الرياضة في الجيم
التالى استقرار أسعار الحديد في تعاملات اليوم