أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة الثلاثاء -
نحو إحداث خط يربط بين سوسة و العاصمة -
اضراب لآلاف العمال في شركة جنرال موتورز -
ريال مدريد أنفق 60 مليون يورو بدون فائدة! -

معلومات خطيرة من زوجة وزير نفط ” داعش ” تكشف عن رأس الأفعى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

معلومات خطيرة من زوجة وزير نفط ” داعش ” تكشف عن رأس الأفعى

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

كشفت صحيفة ” غارديان ” البريطانية عن اعترافات زوجة مسؤول كبير في تنظيم ” داعش ” خلال اعتقالها من قبل السلطات الأمريكية قبل 4 سنوات والتي ساعدت في ملاحقة زعيم التنظيم ابوبكر البغدادي .

وكانت الصحيفة قد اجرت حوار مع ” نسرين أسعد إبراهيم المعروفة بأم سياف ” زوجة الداعشي الملقب بـ “وزير نفط داعش ” والمدعو ” فتحي بن عون بن الجليدي مراد التونسي المعروف بأبي سياف ” .

وعلى الرغم من ان “ام سياف ” “29 ” عام المحكوم عليها بالإعدام ، رفضت الإعتراف في بادئ الأمر إلا انها كشفت بعد ذلك عن معلومات هامة حول تنقلات البغدادي ومخابئه السرية ، كما كشقت عن منزل اختبأ فيه البغدادي عام 2016 وكان من الممكن القبض عليه لولا ان المسؤولين الأمريكيين قرروا الامتناع عن استهداف المنزل .

واعطت السيدة معطيات هامة للإستخبارات الأمريكية حول عائلة البغدادي ، مرجحة انه في العراق حيث انه يشعر بالأمان فيها مقارنةً بسوريا .

كما اكدت انها حضرت خطابات دعائية لـ “البغدادي ” والتقطه مراراً بصفتها زوجة احد اهم القيادات .

وعلى الرغم من اهمية اعترافاتها إلا انها تواجه حكم الإعدام بسبب جرائم وحشية بحق ايزيديات و وموظفة الإغاثية الأمريكية كايلا مولر واغتصابهن من قبل البغدادي ومن المرجح عدم تخفبف الحكم عليها .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معلومات خطيرة من زوجة وزير نفط ” داعش ” تكشف عن رأس الأفعى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

السابق أول ظهور لأحمد فهمي وهنا الزاهد بعد حفل زفافهما (فيديو)
التالى صور.. مواقع الغوص البعيدة جنوب البحر الأحمر.. جنة لا يعرفها سوى السياح المحترفين فى رياضة ارتياد الأعماق.. باحث بيئى: تضم أفضل شعاب مرجانية وعمرها ملايين السنين وبُعدها وفر حياة آمنة للكائنات البحرية بها