أخبار عاجلة
لا مكان للأطفال على يوتيوب بعد الآن -

الدفاع الكوري الجنوبي يرفض تصعيد الضغط على الشمالية

الدفاع الكوري الجنوبي يرفض تصعيد الضغط على الشمالية
الدفاع الكوري الجنوبي يرفض تصعيد الضغط على الشمالية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الدفاع الكوري الجنوبي يرفض تصعيد الضغط على الشمالية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

رفض وزير الدفاع الكوري الجنوبي جيونج كيونج دو اليوم السبت، دعوات تصعيد الضغط على كوريا الشمالية بعد إجرائها اختبارات لصواريخ باليستية الشهر الماضي، وذلك خلال مشاركته في منتدى "حوار شانجريلا" الأمني المنعقد في سنغافورة.

وقال الوزير الكوري الجنوبي -حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية- إن تحقيقا يجرى بشأن الاختبارات التي أجرتها كوريا الشمالية للتوصل إلى استنتاج سبب حدوثها، ودافع عن بيونج يانج قائلا إنها أبدت أنها مستعدة للخطو نحو السلام.

كانت الولايات المتحدة واليابان قد أعلنتا أن إجراء كوريا الشمالية اختبارات لصواريخ باليستية في الـ4 والـ 9 من شهر مايو الماضي ينهي قرار وقف استخدام بيونج يانج لسلاحها النووي والذي دخل حيز التنفيذ في أواخر عام 2017.

يذكر أن القمة الأولى بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون عقدت في يونيو عام 2018، حيث أكد الطرفان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الدفاع الكوري الجنوبي يرفض تصعيد الضغط على الشمالية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق الصين تصدر نسخا جديدة من التأشيرات للأجانب بدءًا من أول يونيو
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر