أخبار عاجلة
بايرن يعلن رحيل هوملس وعودته إلى دورتموند -
صور .."ست الدنيا" تبدأ أول لياليها بالسحيمي -
نجوم البريميرليج أكثر شراً من غيرهم لماذا؟ -

قمر هادى الحلقة الـ26.. يسرا اللوزى تخبر محمد رجب أنها ميرال أخت رامز

قمر هادى الحلقة الـ26.. يسرا اللوزى تخبر محمد رجب أنها ميرال أخت رامز
قمر هادى الحلقة الـ26.. يسرا اللوزى تخبر محمد رجب أنها ميرال أخت رامز
شهدت الحلقة الـ26 من مسلسل "قمر هادى" العديد من الأحداث المثيرة حيث تبدأ الحلقة، بعبد الجليل وهو يعالج "هنا" ابنته من أثر الرصاصة، وعرابى وسمر يتحدثان خارج الفيلا فيقول لها :"اتكتب لكى عمر كتير".

وترد عليه "مش فارقة" لكنها تطلب منه أن ترى خالته عديلة ويعدها بأنه سينفذ لها وحين تسأل عديلة التى تؤدى دورها هالة فاخر عن أبيها رجاء الذى يؤدى دوره رشاد الشامى تقول إنه "حالته زفت".

وتعود يسرا اللوزى بالذاكرة وتتذكر مقتل رامز صديق هادى أبو المكارم الذى يؤدى دوره هانى سلامة ثم تتذكر وجودها فى الكنيسة وهى تتحدث إلى أب كاهن وتقول له إنه متعبة منذ موت أخيها رامز وأنها تريد أن تترهبن لأنها لو خرج للعالم ستقتل من قتله.

وتظهر ميرال وسط عائلة أبو المكارم وتخبرهم بالخطة وسط اعتراض من داليا مصطفى التى تخاف على ابنتها ويكلف عصام رجاء بمهمة التعامل مع عارف والموجودين فى المعرض.

وبالعودة للأحداث الحالية يدخل هادى لكمال الذى يسأله عن شهد، وهادى يطمأنه ويطلب منه السماح لأنه أخطأ كثيرا فى حقه، وتنتهى الحلقة بيسرا اللوزى وهى تخبر هادى أنها ميرال أخت رامز.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قمر هادى الحلقة الـ26.. يسرا اللوزى تخبر محمد رجب أنها ميرال أخت رامز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق تعرف على حقيقة إصابة شيماء سيف بـ سرطان الثدي
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر