أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 22/8/2019 في مصر -
مصر تقدم شحنة مساعدات للأشقاء في بوروندي -
امرأة تدخل السجن لسبب غريب جدا لن تتخيله!! -

علامات ليلة القدر .. الإفتاء تكشف عن معجزة تحدث في البحر بالليلة المباركة

علامات ليلة القدر .. الإفتاء تكشف عن معجزة تحدث في البحر بالليلة المباركة
علامات ليلة القدر .. الإفتاء تكشف عن معجزة تحدث في البحر بالليلة المباركة
قالت دار الإفتاء، إن علامات ليلة القدر ذكرها الإمام القرطبي في تفسيره لسورة القدر في قوله: «أن من علامات ليلة القدر أن الشمس تطلع في صبيحتها بيضاء لا شعاع لها».

ونقلت الإفتاء في إجابتها عن سؤال: «ما هي علامات ليلة القدر ؟» قول الحسن قال النبي -صلى الله عليه وسلم- في علامات ليلة القدر : «إن من إماراتها أنها ليلة سمحة بلجة لا حارة ولا باردة تطلع الشمس صبيحتها ليس لها شعاع، وقال عبيد بن عمير كنت ليلة السابع والعشرين في البحر فأخذت من مائِه فوجدته عذبًا سلسًا».

واستشهدت الإفتاء على علامات ليلة القدر بما روي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: «هِيَ طَلْقَةٌ بَلْجَةٌ، لَا حَارَّةٌ وَلَا بَارِدَةٌ، كَأَنَّ فِيهَا قَمَرًا يَفْضَحُ كَوَاكِبَهَا، لَا يَخْرُجُ شَيْطَانُهَا حَتَّى يَخْرُجَ فَجْرُهَا» (ابن حبان).

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( علامات ليلة القدر .. الإفتاء تكشف عن معجزة تحدث في البحر بالليلة المباركة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق الكشف الطبي على 831 من الطلاب الجدد بكليات جامعة الزقازيق
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي