"إف بي آي" يحبط هجومًا على كنيسة أمريكية خطط له لاجئ سوري

"إف بي آي" يحبط هجومًا على كنيسة أمريكية خطط له لاجئ سوري
"إف بي آي" يحبط هجومًا على كنيسة أمريكية خطط له لاجئ سوري

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"إف بي آي" يحبط هجومًا على كنيسة أمريكية خطط له لاجئ سوري

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

ذكرت صحيفة بريطانية أن لاجئًا سوريًّا خطط لتفجير كنيسة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، على غرار ما حدث في هجمات سريلانكا، بعد أن تعهد بالولاء لتنظيم داعش.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف بي أي" أفشل مخططًا للهجوم على كنيسة خلال قداس يوم الأحد، بعد أن ألقى القبض على لاجئ سوري يدعى مصطفى مصعب العويمر، خطط لتنفيذ الهجوم.

وذكرت أن مصطفى كان ينوي تفجير مركز ليجاسي الدولي للعبادة في الجانب الشمالي من منطقة بيتسبيرج، انتقامًا لإخوانه الذين قُتلوا على يد التحالف الدولي في سوريا والعراق.

وأضافت الصحيفة أنه تم العثور على قنبلتين؛ إحداهما تم زرعها بجوار كنيسة، بالإضافة إلى مواد مستخدمة في صناعة القنابل، تم العثور عليها بمنزل الإرهابي.

لبنان يحبط مخططا لـ"داعش" لاستهداف دور عبادة

وذكرت أنه تم القبض عليه بعد أن كشفه مكتب التحقيقات الفيدرالية عبر تجنيد عميل سري، تقرب منه، وأوهمه بأنه يؤيد داعش، ويسعى للانتقام من أعداء الله.

وأوضحت "ديلي ميل" أنه سعى لتنفيذ مجموعة من العمليات الإرهابية، منها الهجوم على أحد العائلات الأيزيدية بواشنطن، ومساجد تابعة للشيعة وجنود أمريكيين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "إف بي آي" يحبط هجومًا على كنيسة أمريكية خطط له لاجئ سوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق أخبار الكويت مدير عام «إيسيسكو»: الكويت رائدة في العمل الخيري والإنساني
التالى أخبار الكويت المقصيد: التحفيز على التفكير الإبداعي للطلاب ضرورة ملحة