أخبار عاجلة
النهضة تؤكد استقلالية الحبيب الجملي -
الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد -

يوفنتوس يتواصل مع مينو رايولا لضم دي ليخت وبوجبا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يوفنتوس يتواصل مع مينو رايولا لضم دي ليخت وبوجبا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يتواصل مع مينو رايولا وكيل بول بوجبا و ماتياس دي ليخت لامكانية شراء الثنائي في الموسم القادم.

رايولا وكيل أعمال الثنائي الذي يزيد اشتعال سوق الانتقالات الصيفية، وسط انتظار كبار أوروبا بضم واحد منهما خلال الميركاتو.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن بول بوجبا الذي أوضح عن نيته في مغادره مانشستر يونايتد، وفتح الباب أمام انتقاله ليوفنتوس، الذي من ناحيته ينوي في إقحام دوجلاس كوستا أو ديبالا في الصفقة لتخفيض سعر بوغبا.

فيما يتعلق بمدافع فريق أياكس الهولندي دي ليخت ، فأن يوفنتوس ينوي تقوية دفاعه بعد تقدم الثنائي بونوتشي وكيليني في العمر 32 و 34 عام على التوالي واعتزال بارزالي.

وتابعت الصحيفة إلى أن يوفنتوس لم يتواصل مع رايولا منذ بداية الميركاتو، ولكن الحديث بدأ الآن بعد التعاقد رسميًا مع ماوريسيو ساري مدربًا جديدًا للفريق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يوفنتوس يتواصل مع مينو رايولا لضم دي ليخت وبوجبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك