الاحتفالية السنوية الخامسة والعشرين لجائزة أحمد عكاشه للطب النفسى

الاحتفالية السنوية الخامسة والعشرين لجائزة أحمد عكاشه للطب النفسى
الاحتفالية السنوية الخامسة والعشرين لجائزة أحمد عكاشه للطب النفسى

أقيمت الاحتفالية السنوية الخامسة والعشرون (اليوبيل الفضي) اليوم الخميس، لجائزة د. أحمد عكاشة للطب النفسي، والتي ألقاها هذا العام العالم د. مصطفى الفقى تحت عنوان" الدين والارهاب – رؤية سلوكية " وأعقبها توزيع جوائز أفضل البحوث في الطب النفسى والمقدمة لشباب وشابات الأطباء النفسيين، وتم منح جائزتان لأفضل بحوث في الطب النفساى إلى د. لبنى عزام، طب عين شمس ود. علياء صالح، طب عين شمس.

ويقول د. أحمد عكاشة مؤسس الجائزة، إنه عادة ما تكون المحاضرة مزيجا من الطب النفس والثقافة بحضور أطباء النفس ونخبة من المفكرين والمثقفين والاعلاميين، وأنه سبق أن ألقى هذه المحاضرة د. ثروت عكاشة حول تطهير النفس من خلال الفن، ود. إسماعيل سراج الدين حول التقدم التكنولوجي وتأثيره على النفس والطب، ود. محمد غنيم حول السياسة والنفس البشرية، الدكتور على جمعه عن فقه الحياة، الأثري د. زاهى حواس عن الأهرامات- المومياوات- و كليوباترا، أحدث الاكتشافات الأثرية وغيرهم من علماء الطب النفسى والمثقفين في العالم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاحتفالية السنوية الخامسة والعشرين لجائزة أحمد عكاشه للطب النفسى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب