أخبار عاجلة

رميح: اتفاق المرحلة الانتقالية يستثني من تلوثت أيديهم بدماء وأموال الليبيين

رميح: اتفاق المرحلة الانتقالية يستثني من تلوثت أيديهم بدماء وأموال الليبيين
رميح: اتفاق المرحلة الانتقالية يستثني من تلوثت أيديهم بدماء وأموال الليبيين

أحلام عبدالرحمن

الخميس 20/يونيو/2019 - 08:09 م

قال مستشار المنظمة الليبية للدراسات الأمنية والاستراتيجية، رمزي رميح، إن ما أعلنه قائد الجيش الليبي، المشير خليفة حفتر، بأن معركة طرابلس سيعقبها مرحلة انتقالية هو إعلان عن خارجة وطنية، خاصة مع عقد لقاء وطني في مدينة ترهونة بعد أيام، وسيشهد طرح خارطة الطريق.

وأضاف رميح خلال لقاء له على فضائية الغد الإخبارية، مع الإعلامية يارا حمدوش، أن عملية تحرير طرابلس دخلت في مرحلتها الأخيرة، وأن الجميع في انتظار ساعة الصفر، مشيرا إلى أن مطار طرابلس شهد استهدافا من قبل الميليشيات المسلحة كونه مركز مهم لقطع الإمداد على مدينة ترهونة، مؤكدا أن عملية تحرير طرابلس لن تتوقف.

وأوضح رميح، أن المرحلة الانتقالية لن تكون مع رئيس حكومة الوفاق، فايز السراج، ولن تكون مع اتفاق الصخيرات أو مع العملاء والخونة ممن أسقطوا ليبيا في هذا المستنقع – بحد وصفه، مؤكدا أن تلك الخارطة ستكون مع شرفاء ليبيا وسيتم طرحها بكل شفافية وحزم وحسم، وستشمل مصالحة وطنية مشروطة تستثني كل من تلوثت يده بدماء وأعراض وأموال الليبيين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رميح: اتفاق المرحلة الانتقالية يستثني من تلوثت أيديهم بدماء وأموال الليبيين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ستوديو

التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب