قصة الفندق الذي تخلى محمد الفايد عن رئاسته بباريس

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قصة الفندق الذي تخلى محمد الفايد عن رئاسته بباريس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

قصة الفندق الذي تخلى محمد الفايد عن رئاسته بباريس
أحمد أبو الحاج نشر في الموجز يوم 26 - 06 - 2019

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن رجل الأعمال والملياردير المصرى، محمد الفايد استقال من منصب رئيس مجلس إدارة فندق ريتز في باريس.
وكان الفايد 90 عامًا اشترى ، الموقع المميز عام 1979. وكان هذا الفندق المحطة الأخيرة التى انطلق منها ابنه عماد الفايد، دودى، والأميرة ديانا، إلى موتهما حيث خرجا منه ليلة وقوع حادث السيارة الذى أودى بحياتهما في عام 1997.
وأوضحت الصحيفة أنه بعد تخليه عن المنصب، لم تعد الزوجة هيني واثن وابنه عمر مديرين، لكن أصر متحدث أن الأسرة "تحتفظ بالملكية الكاملة".
وأضاف بيان من فندق ريتز باريس: "بعد عقود من المشاركة المستمرة ، قرر الفايد أن الوقت قد حان لتمرير مهامه كرئيس".
وأشارت الصحيفة إلى أن هنرى بول، رئيس الأمن فى ريتز باريس قتل أيضا مع دودى والأميرة ديانا، حيث كان معهما فى سيارة المرسيدس.
اشترى الفايد هارودز في لندن بعد ست سنوات من فندق ريتز ، وقام ببيعها سلسلة المتاجر عام 2010 مقابل 1.5 مليار جنيه إسترليني.. وأوضحت الصحيفة أن فندق ريتز في لندن مملوك لشركة أخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قصة الفندق الذي تخلى محمد الفايد عن رئاسته بباريس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق "تايمز": سلطات جبل طارق عدلت قانونها الخاص بتطبيق العقوبات قبل 36 ساعة من احتجاز الناقلة الإيرانية
التالى بومبيو: حماية السفن البريطانية يجب أن تكون على عاتق المملكة المتحدة