أخبار عاجلة
ليلي علوي في أيام قرطاج السينمائية لهذا السبب -
ليلي علوي في أيام قرطاج السينمائية لهذا السبب -

الكرملين: بوتين يجتمع مع الرئيسين البيلاروسي والطاجيكي

الكرملين: بوتين يجتمع مع الرئيسين البيلاروسي والطاجيكي
الكرملين: بوتين يجتمع مع الرئيسين البيلاروسي والطاجيكي

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الكرملين: بوتين يجتمع مع الرئيسين البيلاروسي والطاجيكي نقلاً عن موقع المصريون، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

اجتمع الرؤساء الروسي، فلاديمير بوتين، والبيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، والطاجيكي إمام على رحمون بمقر إقامة لوكاشينكو في مينسك بشكل غير رسمي.
وقال الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن «بوتين ولكاشينكو عقدا اجتماعا غير رسمي بمقر إقامة الرئيس البيلاورسي، وانضم إليهما لاحقا الرئيس الطاجيكي إمام على رحمون».

وأضاف بيسكوف أن القادة الثلاثة من المقرر أن يحضروا، عقب الاجتماع، الحفل الختامي لدورة الألعاب الأوروبية الثانية في مينسك.

من جهة ثانية، كان بيسكوف، قد أعلن اليوم، الأحد، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أبدى ولأول مرة خلال اجتماع ثنائي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة مجموعة العشرين، نيته في تكثيف الحوار البناء مع روسيا، وأن بوتين وترامب تحدثا بثقة عن مواصلة الاتصالات رفيعة المستوى.

وقال بيسكوف لبرنامج «موسكو. الكرملين. بوتين» الذي يذاع على قناة «روسيا 1»: «لقد أعرب الرئيس الأمريكي عن عزمه تكثيف الحوار. ماذا عن بوتين؟ لقد تحدث منذ فترة طويلة عن رغبته في أن يسلك طريق تطبيع العلاقات وتنميتها، لكنه قال أيضاً إنه بدون المعاملة بالمثل من جانب أمريكا، فمع الأسف، لن يكون هناك حديث عن ذلك. الآن نسمع ولأول مرة هذه الرغبة المتبادلة من الرئيس الأمريكي».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكرملين: بوتين يجتمع مع الرئيسين البيلاروسي والطاجيكي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصريون

السابق تداول 302 شاحنة و49 سيارة بموانئ البحر الأحمر
التالى ولى أمر طالب بالشرقية يعتدى على مدير مدرسة بالضرب ويصيبه بعاهة