أخبار عاجلة
الزمالك يغادر إلى الجونة في العاشرة مساءً -

مصر ضد أوغندا.. ديسابر: كنا نواجه فريق يضم أفضل لاعب فى العالم

مصر ضد أوغندا.. ديسابر: كنا نواجه فريق يضم أفضل لاعب فى العالم
مصر ضد أوغندا.. ديسابر: كنا نواجه فريق يضم أفضل لاعب فى العالم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصر ضد أوغندا.. ديسابر: كنا نواجه فريق يضم أفضل لاعب فى العالم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

مصر ضد أوغندا.. ديسابر: كنا نواجه فريق يضم أفضل لاعب فى العالم

كتب رامى عبد الحميد - أحمد عصام

أكد الفرنسى سيباستيان ديسابر المدير الفنى لمنتخب أوغندا أن فريقه أهدر العديد من الفرص خلال المباراة التى جمعته أمام مصر فى الجولة الأخيرة لبطولة أمم أفريقيا.
حقق المنتخب الوطنى الفوز على نظيره أوغندا بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ليحقق الفراعنة العلامة الكاملة ويتصدر المنتخب بذلك المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ويتأهل إلى دور ال 16 ب كان 2019 بالعلامة الكاملة.
قال ديسابر فى تصريحات لقناة " تايم سبورت" أن فريقه كان يواجه منتخب يضم أفضل لاعب فى العالم حاليا وهو محمد صلاح الذى صنع الفارق مع الفراعنة خلال اللقاء، مشددا على أن لاعبيه نفذوا تعليمات الجهاز الفنى على مدار اللقاء.
أشار المدير الفنى لمنتخب أوغندا أن التأهل للدور الثانى كان أهم أهدافه منذ المشاركة فى البطولة، مؤكدا على ضرورة التحضير للمباراة القادمة التى لم يتحدد طرفها حتى الآن.
تابع قائلا: هدفنا هو التحسن ولا نهتم بالمنافس الان سواء كينيا او السنغال، وبالنسبة لي انها مباراة اقصائية وعلينا تقديم كل شئ للفوز بها ايا كان المنافس."
وخطف منتخب أوغندا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ 41 عاما حيث يرجع اخر تأهل للرافعات الى نسخة 1978 عندما وصل المباراة النهائية وخسر بهدفين من غانا الدولة المضيفة.
وينتظر منتخب اوغندا في دور ال16 المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا.
تقضى لوائح البطولة القارية بمواجهة متصدر المجموعة الأولى لأحد المنتخبات التى حصلت على المركز الثالث فى المجموعات "الثالثة، الرابعة والخامسة" فى الدور الثانى، بينما يلتقى وصيف المجموعة ذاتها مع وصيف المجموعة الثالثة فى الدور ذاته.
وفى حالة تأهل المنتخب الكينى الذى يحتل المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بين أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث، فإن مواجهته مع منتخب مصر ستكون مؤكدة، بينما سينتظر المنتخب الوطنى أحد صاحبى المركز الثالث فى المجموعتين الرابعة والخامسة فى حالة فشل صاحب المركز الثالث فى المجموعة الثالثة فى التأهل لدور الستة عشر.

مصر ضد اوغندا
مصر واوغندا
Egypt vs uganda
امم افريقيا
امم افريقيا 2019
كاس الامم الافريقية
الموضوعات المتعلقة
أجيرى: حققنا أرقاما قياسية بالفوز على أوغندا.. ونواجه حظا سيئا بسبب الإصابات
الأحد، 30 يونيو 2019 11:38 م
أوغندا تنتظر ثانى المجموعة الثالثة فى دور ال16 بأمم أفريقيا 2019
الأحد، 30 يونيو 2019 11:35 م
اهداف مباراة مصر و اوغندا فى كاس الامم الافريقية
الأحد، 30 يونيو 2019 11:20 م
أوغندا تتأهل للدور الثاني فى أمم أفريقيا لأول مرة منذ 41 عاما
الأحد، 30 يونيو 2019 11:18 م
فيديو وصور.. الفراعنة بالعلامة الكاملة فى انتظار الثالث بدور ال 16.. مصر تتفوق على أوغندا بهدفين.. ثنائية صلاح والمحمدى تتكرر.. الشناوى يحافظ على الكلين شيت للمباراة الثالثة على التوالى بأداء رجولى ومبهر
الأحد، 30 يونيو 2019 11:03 م
منتخب مصر يهزم أوغندا بثنائية ويتأهل لدور ال16 فى أمم أفريقيا بالعلامة الكاملة
الأحد، 30 يونيو 2019 10:56 م

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر ضد أوغندا.. ديسابر: كنا نواجه فريق يضم أفضل لاعب فى العالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق ساركوزى مادحا ماكرون: الأكثر نجاحا ويحشد شعبية قوية خاصة من أنصار اليمين
التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب