أخبار عاجلة
ماجد يعلق على فوز النصر -
ماذا قال ميتشو عن مفاوضات النادي الأهلى؟ -
ولي عهد النرويج يزور مسجدا تعرض لإطلاق نار -

الجزائر اليوم/ إيداع لخضر بورقعة الحبس المؤقت

الجزائر اليوم/ إيداع لخضر بورقعة الحبس المؤقت
الجزائر اليوم/ إيداع لخضر بورقعة الحبس المؤقت
إيداع لخضر بورقعة الحبس المؤقت
بتهمتيّ إضعاف الروح المعنوية للجيش وإهانة هيئة نظامية

* email
* facebook
* twitter
* linkedin
أمر قاضي التحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، أمس، بإيداع لخضر بورقعة رهن الحبس المؤقت بتهمتيّ «إضعاف الروح المعنوية للجيش وإهانة هيئة نظامية»، حسبما أورده بيان لوكيل الجمهورية لدى ذات المحكمة.
وأوضح ذات المصدر أنه «تم بتاريخ اليوم تقديم المشتبه فيه (لخضر بورقعة) أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس، الذي بعد سماعه، أحال ملف الإجراءات على السيد قاضي التحقيق من أجل تهمتيّ المساهمة وقت السلم في مشروع، الغرض منه إضعاف الروح المعنوية للجيش إضرارا بالدفاع الوطني وإهانة هيئة نظامية، وهي الأفعال المنصوص والمعاقب عليها بالمادتين 75، 144 مكرر و146 من قانون العقوبات».
وذكر نفس المصدر أن هذا القرار جاء «إثر التحقيق الابتدائي المفتوح من قبل الضبطية القضائية التابعة للمصلحة الإقليمية للتحقيق القضائي لمدينة الجزائر بخصوص وقائع ذات طابع جزائي منسوبة للمدعو بورقعة لخضر».
وأضاف بيان وكيل الجمهورية أن «السيد قاضي التحقيق، بعد سماعه للمتهم لدى الحضور الأول، قرر إصدار أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجزائر اليوم/ إيداع لخضر بورقعة الحبس المؤقت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جزايرس

السابق العراق تضع "قائمة سوداء" للسياسيين بسبب الاعتداء على الصحفيين
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي