أخبار عاجلة
أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 25 أغسطس 2019 -

الشرطة النيجيرية: مقتل 6 أشخاص فى هجوم لقطاع طرق على 3 قرى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الشرطة النيجيرية: مقتل 6 أشخاص فى هجوم لقطاع طرق على 3 قرى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 8 يوليو 2019 .

الشرطة النيجيرية: مقتل 6 أشخاص فى هجوم لقطاع طرق على 3 قرى
أ ش أ نشر في اليوم السابع يوم 08 - 07 - 2019

أعلن الناطق الرسمي باسم الشرطة في نيجيريا جامبو عيسى مقتل 6 أشخاص في هجوم ل"قطاع طرق" على 3 قرى بولاية "كاتسينا" شمالي البلاد.

وقال عيسى - حسمبا ذكر راديو "أفريقيا 1" اليوم الاثنين - إن قطاع الطرق وصلوا على متن دراجات بخارية إلى القرى الثلاثة: "صناع" و"دان ساباو" و"بوا" في منطقة "كانكارا" وكانوا يحملون بنادق وقاذفات صواريخ، مضيفا أن اللصوص كانوا يرتدون ملابس سوداء وأطلقوا النار من سلاح "آر بي جي" على الشرطة التي تصدت لهم.

وأوضح أن 6 أشخاص قتلوا في القرى الثلاث، لافتا إلى أن الشرطة قامت بقتل عدد من اللصوص خلال عمليات إطلاق نار استمرت لأكثر من ساعة.
يذكر أنه في ال3 من يوليو الجاري، قتل قطاع الطرق 18 شخصا وذلك خلال مداهمات في 4 قرى بولاية "كاتسينا" شمالي نيجيريا قرب الحدود مع تشاد.
الشرطة النيجيرية
جامبو عيسى
كاتسينا
تشاد
الموضوعات المتعلقة
مقتل 13 مدنيا على الأقل فى غارة جوية استهدفت تنظيم داعش فى نيجيريا
الإثنين، 08 يوليه 2019 02:51 ص
صور.. مراسم توقيع رئيسا دولتى نيجيريا وبنين على اتفاقية التجارة الحرة
الأحد، 07 يوليه 2019 01:49 م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الشرطة النيجيرية: مقتل 6 أشخاص فى هجوم لقطاع طرق على 3 قرى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي