أخبار عاجلة

اتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات

اتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات
اتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

اتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات
محمود سعد نشر في بوابة الأهرام يوم 12 - 07 - 2019

أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة اتفقت مع البنك الأهلي المصري، على توفير عربة متنقلة تتواصل بالكليات خلال اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات للعام الجامعي الجديد 2019 – 2020، تيسيرا على الطلاب، خلال أداء الامتحانات.
وتضم جامعة حلوان 6 كليات في تنسيق اختبارات القدرات وهي " التربية الرياضية "بنين" – التربية الرياضية " بنات" – التربية الفنية – التربية الموسيقية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية.
وانطلقت اختبارات القدرات بماراثون تنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد السبت الماضي وتستمر حتى 20 يوليو الجاري، لكليات " الإعلام – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية – التربية الرياضية – التربية الموسيقية – التربية الفنية".
وكشف رئيس جامعة حلوان، في تصريحات خاصة ل"بوابة الأهرام"، عن أن الاتفاق شمل إيداع رسوم الاختبارات الخاصة بالطلاب بالبنك مع توفير فيزا خاصة للطلاب مجانا لسداد الرسوم الخاصة بالاختبارات، مبينا أن الجامعة قررت أن تتعامل بمرونة مع الطلاب في تحديد مواعيد الامتحانات الخاصة بالكليات، مستشهدا بالقول: إن الطالب إذا قدم في أكثر من كلية وتحدد له الامتحان في يوم واحد الجامعة تسمح له بأداء الامتحان الآخر في اليوم التالي"، تسيرا على الطلاب ومرونة في أداء في الاختبارات.
واختتم نجم تصريحاته ل"بوابة الأهرام"، أن الجامعة وضعت لوحات إرشادية خاصة بالاختبارات وتوضيح المعالم الخاصة بالاختبارات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتفاق جامعة حلوان مع البنك الأهلي بشأن رسوم اختبارات القدرات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق رئيس الزمالك يرصد مكافآت خيالية حال التتويج بالدوري
التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب