أخبار عاجلة

شيخ الأزهر يطمئن هاتفيًا على طالبة بعد إصابتها في حادث قطار

شيخ الأزهر يطمئن هاتفيًا على طالبة بعد إصابتها في حادث قطار
شيخ الأزهر يطمئن هاتفيًا على طالبة بعد إصابتها في حادث قطار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شيخ الأزهر يطمئن هاتفيًا على طالبة بعد إصابتها في حادث قطار من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

شيخ الأزهر يطمئن هاتفيًا على طالبة بعد إصابتها في حادث قطار
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 12 - 07 - 2019

تواصل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، هاتفيا من ألمانيا مع الطالبة آية نصر، الطالبة بكلية طب أسنان بنات بالقاهرة، والتي أصيبت في حادث قطار، وتم نقلها إلى إحدى مستشفيات الزقازيق، للاطمئنان على صحتها ومتابعة حالتها.
من جانبه، قرر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر - في بيان اليوم الجمعة - نقل الطالبة حين تسمح حالتها لمستشفى جامعة الأزهر التخصصي، لاستكمال باقي مراحل علاجها حتى تتماثل للشفاء، مع تحمل التكاليف اللازمة، وتذليل كافة العقبات.
كما تواصل المحرصاوي، مع الطالبة، وأسرتها، بعد تكليفه وفدًا رسميًا من قبل الجامعة، على رأسه الدكتور مصطفى عبدالغني، عميد كلية طب أسنان بنات القاهرة، والدكتور فتحي أبوزيد، وكيل كلية طب الأسنان، بزيارتها، للوقوف على تطور حالتها الصحية، والاطمئنان عليها، ورفع تقرير بحالتها لفضيلة رئيس الجامعة.
وأعربت الطالبة عن بالغ شكرها وعظيم امتنانها لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة رئيس الجامعة، ولعميد الكلية على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، من الاهتمام والتواصل رغم سفر شيخ الأزهر، والحرص على متابعة حالتها، وتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة لها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شيخ الأزهر يطمئن هاتفيًا على طالبة بعد إصابتها في حادث قطار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق رئيس الزمالك يرصد مكافآت خيالية حال التتويج بالدوري
التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب