أخبار عاجلة

زعيم الأغلبية بمجلس الشعب: دور الكيانات المصرية بالخارج مهم للدولة

زعيم الأغلبية بمجلس الشعب: دور الكيانات المصرية بالخارج مهم للدولة
زعيم الأغلبية بمجلس الشعب: دور الكيانات المصرية بالخارج مهم للدولة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زعيم الأغلبية بمجلس الشعب: دور الكيانات المصرية بالخارج مهم للدولة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

زعيم الأغلبية بمجلس الشعب: دور الكيانات المصرية بالخارج مهم للدولة
صدى البلد نشر في صدى البلد يوم 12 - 07 - 2019

أثنى عبد الهادي القصبي زعيم الأغلبية بمجلس النواب على دور الكيانات المصرية بالخارج، مضيفا أنها تسهم في تصحيح الصورة الذهنية وتقاوم الشائعات الكاذبة ضد مصر والمصريين.
ووجه الشكر خلال كلمته بمؤتمر الكيانات لوزارة الهجرة على منحه الحديث عن الكيانات المصرية، بالإضافة إلى دور الدولة نحو المصريين بالخارج على الدور القوى الذي تقوم به.
وأوضح أن وزارة الهجرة تستكمل ملايين له في العام السابق للالتقاء بالكيانات المصرية بهدف تعزيز الثقة والاستفادة من خبراتهم والعمل على حل المشكلات التي تواجههم، موجها رسالة للكيانات بالتعاون في كافة المجالات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية.
ويناقش المؤتمر 10 جلسات، التنسيق والتنظيم والتعاون بين أبناء الوطن وتوطين العلاقة بين الدولة والجاليات بجانب دور السفارات المهم، مؤكدا على دور وزارة الهجرة ودورها المهم الذي ينعكس على وضع المصريين بالخارج.وتابع اننا نعتز ونفخر بالجاليات المصري، وان الدستور المصري بعد تعديله حافظ على حقوق المصريين بالخارج، وهذا يضعنا امام ترشيح العناصر المناسبة لتمثيل حقيقي للمصريين بالخارج، مؤكدا على أهمية استمرار هذه الفعاليات، مطالبا المصريين بالخارج التمسك بوطنهم والحفاظ على قيمهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زعيم الأغلبية بمجلس الشعب: دور الكيانات المصرية بالخارج مهم للدولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الأموال العامة تضبط شخصين لاستيلائهما على أموال المواطنين بالغربية وسوهاج
التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب