أخبار عاجلة
أبيدال يوضح وجهة نظره بشأن ديكتاتورية ميسي -
رونالدو أفضل لاعب في العالم 2014 -

«الشهواني في كل مكان».. «قائد الحرس الأميري» منتشر في قطر (صور)

عبارة شهيرة لشخصية كارتونية فاعلة في فيلم «Toys» تم توظيفها في كثير من «الكوميكس» عبر السوشيال ميديا خلال السنوات الأخيرة.

هذه العبارة دائمًا ما تستخدم في الإشارة إلى انتشار شيئًا ما في أماكن مختلفة، ويظهر من خلال الصورة المتداولة دائمًا شخصية «Buzz» مع «woody»، وهو يشير له تجاه شيئًا ما مع ذكر «Everywhere» بمعني في كل مكان.

Armys-Buzz-lightyear-Meme
 

 

وجاءت تغريدة لرئيس الوزراء وزير الداخلية القطري، عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني اليوم الأحد مُعلنًا عن افتتاح قاعدة الظعاين البحرية مُرفقًا إياها بمجموعة من الصور للفعالية، ليظهر بها قائد الحرس الأميري اللواء الركن هزاع بن خليل الشهواني بجانبه وفي إحداها يظهر «آل ثاني» وهو يشرح له باهتمام أمام «الماكيت» الخاص بالقاعدة المزعومة.

ظهور «الشهواني» مع «آل ثاني» ينطبق عليه مقولة «Buzz» السابقة الذكر، ففي كل صورة يظهر بها، ولعل ظهوره المتكرر مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني هو الأكثر بحُكم وظيفته كقائد للحرس الأميري؛ فهو بارز الظهور خلف «تميم» في جميع صلوات العيد خلال السنوات الماضية.

عيد 2019
عيد الفطر 2019
2017
2017

 

ظهور قائد الحرس الأميري مع «تميم» ثم «آل ثاني» اليوم ربما يفتح المجال للسخرية، بسبب أنه عامل مشترك يظهر بجانب جميع المسؤولين في قطر؛ فهل هو كناية عن قلة رجال الحراسة في قطر، أم أنه شخص ذو نفوذ وسيطرة في الدوحة.

2015
2015

 

ربما يكون قلة السكان القطريين الأصليين واعتماد الدوحة بشكل رئيسي على المجنسين ومؤخرًا على الجنود الأتراك وغيرهم لحمايتها سببًا في اعتمادهم على «الشهواني» في كثير من الأمور؛ ثقة فيه أكثر من غيره. أو ربما أن «تميم» فقد الثقة في كثيرين ممن هم حوله حتى من الأسرة الحاكمة، ما دفعه إلى الاعتماد على «الشهواني»؛ فهل أصبح الرجل الثاني في قطر بأمر أميري؟!..

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الشهواني في كل مكان».. «قائد الحرس الأميري» منتشر في قطر (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

التالى مواعيد مباريات اليوم في الدوريات والبطولات المختلفة