أخبار عاجلة
اهتمام فرنسي ألماني بكان -

الزهيري: إعلان أول مجمعة للتأمين ضد الأخطار الطبيعية خلال 6 أشهر

الزهيري: إعلان أول مجمعة للتأمين ضد الأخطار الطبيعية خلال 6 أشهر
الزهيري: إعلان أول مجمعة للتأمين ضد الأخطار الطبيعية خلال 6 أشهر
قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن الاتحاد بصدد الإعلان عن أول مجمعة تأمين ضد الأخطار والكوارث الطبيعية خلال 6 أشهر.

وأضاف أن الاتحاد بدأ منذ فترة التفكير في عمل مجمعات للتأمين ضد الأخطار الطبيعية، وتم الاتفاق على لجنة من اتحاد التأمين والحريق وتم عمل نظام أساسي بمجرد الموافقة عليه من المجلس التنفيذي والاتحاد المصري للتأمين سيتم دعوة شركات التأمين للمشاركة في المجمعة ومعرفة كل حصة لكل شركة.

ولفت إلى أن معيدين التأمين يضعوا حد اقصى للتعويضات الخاصة بالأخطار الطبيعية منوها بأنه في حالة تعدي شركات التأمين الحد الأقصى سيتم وضع مجمعة لتغطية السوق كله.

وأشار إلى انه تم دعوة CCR_REوهي أكبر شركة إعادة تأمين تعمل في تغطية الأخطار الطبيعية في فرنسا، بحضور رئيسها، للاستفادة من خبرتها في هذا المجال.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزهيري: إعلان أول مجمعة للتأمين ضد الأخطار الطبيعية خلال 6 أشهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق رؤساء المراكز البحثية يشيدون بدعم الرئيس السيسي للعلماء والبحث العلمي.. مؤكدين: يعكس تقديره ودعمه لدور العلماء في هذه المرحلة لتحقيق تقدم الوطن
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي